العم جدو

العم جدو


العم جدو

العم "لاري" الجد هو بطل الرواية الرئيسي في سلسلة العم جدو. إنه عم وجد العالم في نفس الوقت. يتجول لمساعدة الأطفال الذين لم يسمعوا به من قبل. لا يقدر الأطفال مساعدته في البداية ، لكنهم يدركون بعد ذلك المغامرات العظيمة التي يخوضونها معه وكلمته الشهيرة هي صباح الخير.

معلومات شخصية

الإسم العم لاري جدو
اللقب بوبو
الجنس ذكر
النوع بشري
المهنة مساعدة الاطفال
المسلسل العم جدو

العلاقات

العائلة

سانتا كلوز (شقيق)

الأصحاب

بيتزا ستيف

بيلي باغ

النمر الضخم الواقعي الطائر

ستيفن يونيفرس

الأعداء

مختلف الأشرار من المسلسل

وصف الشخصية

هو شخص بالغ وقصير السن يرتدي وزرة سوداء مع أحزمة كتف بألوان قوس قزح وقميص ذو ياقة بيضاء وقبعة دافعة زرقاء فوق رأسه (ذات كتلة بارزة). كما أن لديه شارب بني يخرج منه سن وذقن كبيرة. كما أنه يرتدي عبوة فاني حمراء ناطق ، تُعرف باسم بيلي باغ.

العم جدو مبتهج للغاية ، وهو سعيد في معظم الأوقات. يحب مساعدة الآخرين ، وخاصة أصدقائه ، ويساعد الأطفال في جميع أنحاء العالم بشكل أساسي. يبدو أن العم الجد لديه مجموعة مختلفة من القوى السحرية ، والتي تتراوح من السفر عبر الزمن إلى استنساخ نفسه. يستخدم العم الجد دائمًا هذه القوى السحرية بمساعدة حقيبة البطن بالطبع. في البداية ، تبدو خطط العم الجد غبية ، لكن في النهاية تعمل خططه لصالحه وهو (لا) ينجز المهمة دائمًا

معلومات إضافية

  • العم الجد لديه القدرة على استنساخ نفسه. تظهر مستنسخاته فقط دون إظهار كيف صنعها. لذلك من غير المعروف كيف يفعل ذلك. أظهر العم الجد أن لديه القدرة على إزالة أجزاء من جسده وجعلها تتحرك من تلقاء نفسها. لقد أزال رأسه من جسده ويبدو أن لديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرؤوس والأجساد في غرفته. كما شوهد وهو يزيل أنفه في احدى الحلقات.

غرفة نوم العم جدو


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال