كلارنس ويندل

كلارنس

كلارنس

معلومات شخصية

الإسمكلارنس ويندل
العمر10 سنوات
الجنسذكر
النوعبشري
المهنةطالب
المسلسلكلارنس


العلاقات

الأصحاب

سومو ، جيف ، إيمي ، كريندل ، بلايد ، بيرسي ، تشيلسي ، بريهن ، إيميليو ، ناثان ، داستن ، ماليسيكا ، كورتلين ، كيمبي ، مافيس ، جيلر ، آشلي (صديقة سابقة) ، بيلا ، بيلسون (أحيانا)

الأعداء

تينيا (في حلقة المرضى ) ، كووتر ، سيباس ، بالانس ، بيلسون (أحيانا) جوشوا (من جانب واحد)

الأقارب

ماري (الأم) ، ديليس (جدة ، متوفاة) ، تشاد (والد زوج الأم ) ، سيمور ويندل (الجد)
تشارز كاسويل الأول (الجد الأكبر)
تشارلز كاسويل الثاني (الجد)
ستار كاسويل (جدة)

شخصية

يمكن لمنظور كلارنس المتميز أن يحول أي ظرف ، مهما كان عاديًا ، إلى أفضل يوم على الإطلاق! إن معتقداته ووجهات نظره وخبراته كلها تخصه بشكل فريد. يقود كلارنس بقلبه ، ويتفاعل مع الحياة بإثارة وحماس لا ينضب. يقدر أصدقاءه أكثر من الذهب. كلارنس يحب كل شيء لأنه بالنسبة لكلارنس ، كل شيء مذهل. على الرغم من كل هذا ، فهو ليس مشرقًا جدًا. لقد ثبت عدة مرات أن تفاؤله يحوله أيضًا إلى غباء.


وصف

كلارنس هو طفل ممتلئ للغاية وله أسنان باك أمامية ، بدون أذنين ، وشعر أشقر قصير وبشرة وردية (باستثناء الكتفين والجذع وهو لون مشمش أصفر لامع ، حيث تغطيه ملابسه عادة). يرتدي تي شيرت أخضر نيون بأكمام قصيرة أرجوانية وسروال قصير أزرق وحذاء أزرق داكن.


العلاقات

  • سومو : سومو هو أفضل صديق لكلارنس. يستمتع الاثنان بالقيام بالكثير من الأشياء الرائعة والممتعة معًا. يمكن أن يكون لـسومو تأثير سيء عليه أحيانًا وسيوقعهم باستمرار في بعض المشاكل ، ولكن عندما يعمل كل من سومو و كلارنس معًا ، فإنهم قادرون على إخراج أنفسهم من أي موقف صعب قد يقعون فيه.
  • جيف : جيف هو ثاني أفضل صديق لكلارنس. كلاهما يحب الاستمتاع معا. على الرغم من أن جيف قد يكون في بعض الأحيان متوترًا ومترددًا فيما يفعله كلارنس ، إلا أنه اعتاد في النهاية على ما يفعله ويبدأ في الاستمتاع به ، وكلارنس دائمًا ما يكون جيدًا في توضيح كيفية القيام بذلك.
  • بيلسون : بيلسون لئيم جدًا لكلارنس وغالبًا ما يسخر منه ويتنمر عليه. لا يزعج كلارنس أبدًا ما يفعله وقد يكون غافلًا عنه تمامًا. يفكر كلارنس في بيلسون كصديق وهو دائمًا ما يكون لطيفًا معه بغض النظر عما قد يفعله بيلسون به.
  • ماري : ماري هي أم كلارنس وهم يحبون بعضهم البعض.
  • تشاد : تشاد هو صديق ماري وأحد أصدقاء كلارنس. كلارنس ينظر إليه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال