كوردج الكلب الجبان

كوردج الكلب الجبان


كوردج الكلب الجبان

نقاطع هذا البرنامج لنقدم لكم عرض "كوردج الكلب الجبان" بطولة كوردج ، الكلب الجبان! بعد أن هُجر و هو جرو ، وجدته ميوريل ، التي تعيش في وسط Nowhere مع زوجها ، يوستاس. لكن الأشياء مريبة تحدث في هذا المكان. لذا على كوردج أن ينقذ منزله الجديد!

معلومات عامة

الإسم          كوردج الكلب الجبان
الصنف         خيال ، تشويق ، رعب
القناة           النسخة العربية (كرتون نتورك ، mbc3)

القصة

كوردج الكلب الجيان هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي يدور حول مغامرات كلب يُدعى كوردج وأصحابه موريل باجي ، وهي امرأة إسكتلندية عجوز لطيفة ، ويوستاس باج ، وهو مزارع عجوز غاضب ، يعيشان معًا في مزرعة في وسط المدينة. من لا مكان ، كانساس (غالبًا ما توصف بأنها وسط اللا مكان) ، واجهت أشياء غريبة ، والتي استمرت في الأصل لمدة أربعة مواسم من 1999-2002.


كوردج الكلب الجبان ، وهو نوع بعد خائفا بسهولة الكلب. تم التخلي عنه كجرو بعد أن تم إرسال والديه قسرا إلى الفضاء الخارجي من قبل طبيب بيطري مجنون . بعد فترة وجيزة ، تم العثور عليه في زقاق من قبل ميوريل باجي ، وهي امرأة اسكتلندية ودودة ولطيفة ، قررت أن تتخذ من كوردج حيوانا أليفا لها ، واستلهمت من طبيعة هذا الاجتماع الأول أعطته اسمه. في الوقت الحاضر ، يعيش مع ميوريل المسنة وزوجها المسن أيضًا يوستاس باجي ، رجل أمريكي غاضب وأناني وجشع يسيء معاملة كوردج دائما بدافع الغيرة ويشير إليه على أنه "كلب غبي". تعيش العائلة بأكملها في منزل ريفي معزول من طابقين في ما يتكون من منطقة شبيهة بالصحراء في وسط كانساس : أقرب بلدة إلى المزرعة هي مدينة خيالية تحمل الاسم الحرفي "لا مكان" بالإنجليزية Nowhere.


كثيرًا ما يواجه كوردج ومالكوه الوحوش ، والأجانب ، والشياطين ، والعلماء المجانين ، والزومبي ، ومصاصي الدماء ، وغيرها من الأخطار التي تنطوي على مواقف خارقة للطبيعة تنجذب إلى لا مكان. تستخدم الحبكة بشكل عام الاتفاقيات الشائعة في أفلام الرعب . على الرغم من أن معظم المخلوقات ذات الوجوه الثلاثة معادية ، إلا أن البعض يظهر بهذه الطريقة فقط ، لكنهم ببساطة يعانون من الضيق و / أو يتصرفون باليأس ، ويمكن حتى أن يتحولوا إلى صداقة معهم.


تم إنشاء كوردج الكلب الجبان بواسطة John R. Dilworth ، الذي أخرج كل حلقة ، وتم إنتاجه وبثه بواسطة كرتون نتورك. تم عرضه لأول في 12 نوفمبر 1999 ، وبثت الحلقة الأخيرة في 2 نوفمبر 2002. أظهر العرض عددًا من الاختلافات ، وأبرزها عرض حوار صوتي من قبل جميع الشخصيات. مع استمرار السلسلة ، نما استخدام تسجيلات حوار الأسهم بدلاً من تسجيل حوار جديد ؛ أدى هذا إلى التفاوت المفتوح بين الممثل الصوتي الأصلي لـ يوستس ، ليونيل ويلسون ، الذي لا يزال يُسمع إلى جانب بديله ، آرثر أندرسون.


 تدور أحداث كوردج الكلب الجبان حول مواقف غريبة تحدث مع كوردج ، وهو كلب صغير وردي اللون ، على الرغم من اسمه ، يخاف من أكثر الأشياء العادية. ومع ذلك ، فإن خوفه عادة ما يكون مبررًا: يتعرض يوستاس وميوريل وكوردج للهجوم أو الوقوع في مختلف الوحوش والأجانب والشتائم والكوارث الطبيعية وغيرها من أشكال الخطر التي يجب أن يواجهها كوردج.


لطالما استاء يوستاس من وجود كوردج في المنزل ويحاول باستمرار تخويف ضوء النهار الحي من الشجاعة عن طريق ضرب قناع أخضر عملاق ، أو مقل العيون المزيفة ، بالصراخ "أووجا بوغا بوجا!" بعد ذلك ، يضحك يوستاس على حساب كوردج ، حتى يعلق ميوريل على رأسه بدبوس دوار ، ويرد عليها "ماذا فعلت؟"


في المسلسل ، عندما يريد كوردج إنقاذ عائلته ، يواجه أحيانًا الشرير في إحدى الألعاب (بدلاً من مآثر القوة النموذجية ، فإن الأساليب التي يحاول بها هزيمة الأشرار عادةً ما تكون شيئًا عاديًا مثل كرة المراوغة أو مسابقة التحديق ، التي يخسر فيها كوردج دائمًا) ، يقنع الشرير بترك حياة الجريمة ، أو يخدع الشرير.


كوردج الكلب الجبان

1 تعليقات

  1. The Ultimate Guide to Blackjack (online) - Cody's Vera
    Blackjack is 메리트 카지노 주소 a two-card 카지노 사이트 onlinecasino79 strategy and is a favorite to many players all over 더킹 카지노 사이트 the world. It is 안전한 바카라 사이트 one of the 온 카지노 먹튀 best strategies for playing the game.

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال