السيد غوس


السيد غوس


السيد غوس

السيد غوس هو شخصية رئيسية في العم الجد. إنه رجل ديناصور يحمي العم الجد. يعيش مع العم الجد وبيتزا ستيف والنمر الطائر الواقعي العملاق في عربة سكن متنقلة. إنه هادئ للغاية ، على عكس أصدقائه ، وشخصية جادة للغاية. قام بأداء صوته كيفن مايكل ريتشاردسون.

معلومات شخصية

الإسم مايكل غوسفورد
الهواية القراءة ومشاهدة التلفاز .التنظيف
الجنس ذكر
النوع ديناصور
المهنة طباخ
المسلسل العم جدو

العلاقات

العائلة

بيكي (الأخت)

ناثان (ابن العم)

ليل ماك (ابنة الاخ)

الأصحاب

العم جدو

بيتزا ستيف (في بعض الأحيان)

بيلي باغ

النمر الضخم الواقعي الطائر

أكيرا

الأعداء

بيتزا ستيف (أحيانًا)

مختلف الأشخاص عندما لا يحترمه أحد

وصف الشخصية

السيد جوس غير مبال وغير مهتم. لديه صوت عميق ، ودائمًا ما يكون مرتبا وهادئا. تعبيره لا يتغير أبدًا سواء كان سعيدًا أو متفاجئًا. عادة ما يكون له نفس التعبير دائمًا باستثناء المناسبات التي يصرخ فيها أو تتسع عيناه. يبدو أن السيد جوس أكثر ذكاءً من بقية أفراد الطاقم ، والأكثر اعتدالاً ، على الرغم من أنه يتم تجاهله أحيانًا كما في الحلقة  وجه مضحك عندما أخبر العم جدو وبيتزا ستيف أنه لا ينبغي لهما أن يصنعوا وجوهًا مضحكة لأنهم "تسببوا في الكثير من الألم ". تم الكشف أيضًا في Uncle Grandpa Sitter أن نكهة الآيس كريم المفضلة لديه هي "الفانيلا".

السيد جوس هو أيضا مفيد جدا ولطيف على الرغم من ظهوره. لا يمانع في مساعدة الآخرين ويهتم بالآخرين. 

لقد ظهر في مناسبات عديدة أن السيد جوس يرى تفاخر بيتزا ستيف ولا يؤمن به. عادة ما يكون هو من يلقي بيتزا ستيف باللوم عليه لعدم قدرته على فعل ما يدعي أنه يستطيع ، لكن السيد جوس لا يستجيب لهذا.

معلومات إضافية

  • من المحتمل أن تكون غرفة السيد جوس هي الغرفة الأكثر هدوءًا وانتظامًا في عربة سكن متنقلة بأكملها حيث تبدو لطيفة جدًا مع معدات التمرين والسرير. يأتي السيد "جوس" هنا بشكل طبيعي للتمرن والابتعاد عن الأحداث المجنونة التي تمر عبر عربة سكن متنقلة ، غرفته هي ملاذه الرئيسي. يمكن الوصول إلى هذه الغرفة عن طريق عمود النار أو عن طريق الباب.

غرفة السيد غوس


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال