بيتزا ستيف

بيتزا ستيف


بيتزا ستيف

بيتزا ستيفنز هو شخصية رئيسية في العم الجد. إنه قطعة بيتزا يمشي ويتحدث ويعتقد أنه أروع شريحة بيتزا في العالم. يحب أحيانًا الإشارة إلى نفسه بصيغة الغائب. على الرغم من حقيقة أنه ممتلئ بنفسه ويصور نفسه على هذا النحو ، فإنه سيضيع حقًا بدون أصدقائه.

معلومات شخصية

الإسم بيتزا ستيفنز
الهواية الكراتيه الايطالية
الجنس ذكر
النوع شريحة بيتزا
المهنة لا شيء
المسلسل العم جدو

العلاقات

العائلة

ناتشو (الأب)

الأصحاب

العم جدو

السيد جوس (أحيانًا)

بيلي باغ (أحيانًا)

النمر الضخم الواقعي الطائر

آدم

الأعداء

بيلي باغ (أحيانًا)

السيد جوس (أحيانًا)

جبن الناتشو

ناثان

ستيفن يونيفرس

جمشت

أشخاص مختلفون عندما لا يحترمه أحد

الهوايات والمخاوف

الهوايات

الكاراتيه الإيطالية

يكون رائعًا

التسكع مع أصدقائه

وعمل مقالب

لعب ألعاب الفيديو

المخاوف

القيام بالعمل

بمظهر غير لطيف

يُنظر إليه على أنه فشل

يتم اكله

التجاهل

فقد شهرته

وصف الشخصية

بيتزا ستيف تتيح للجميع أنه مليء بنفسه. غالبًا ما يدعي أن لديه العديد من الإنجازات والأوضاع التي لا يمتلكها حقًا. إنه قلق للغاية بشأن صورته لأنه غير آمن للغاية ولديه مشكلات في احترام الذات. إنه لا يريد أن يعرف أي شخص بهذه القضايا ، لأنه لا يريد فقط أن يعتقد الجميع أنه رائع ، بل يحتاج أيضًا إلى إقناع نفسه بأنه رائع. غالبًا ما يبكي أو يبكي عندما لا يكون هناك أحد. كما أنه يصبح جبانًا عندما لا تعمل المواقف بالطريقة التي يريدها. تتسبب مخاوفه في التصرف بطريقة غير مستقرة ، مما قد يكون مزعجًا عندما يُتوقع منه أن يكون مخلصًا لأصدقائه.

معلومات إضافية

  • بيتزا ستيف هو رجل رائع يميل إلى تعريف أنه لا يوجد شيء مستحيل لأنه يؤدي الموت متحديًا الأعمال المثيرة خارج هذا العالم. على الرغم من أنه يميل إلى الكذب والتفاخر بشأن حيله ، إلا أنه غالبًا ما يُنظر إليه على أنه يؤدي في الواقع مثل هذه الأعمال المثيرة التي تجلب الفرح فقط إلى العم الجد. بيتزا ستيف دائمًا ما يكون على استعداد للتحدي حتى يجد أنه يمثل تحديًا ، فقد ذكر في مذكرات بيتزا ستيف أن السيد جوس هو قدوته الرئيسي لأنه يتطلع إليه ويتمنى أن يكون مثله.

غرفة نوم بيتزا ستيف


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال