داني الشبح

داني الشبح


داني الشبح

داني الشبح هو برنامج تلفزيوني رسوم متحركة أمريكي ابتكره بوتش هارتمان لصالح قناة نكلودين ، من إنتاج Billionfold Studios. استمر العرض في الأصل من 3 أبريل 2004 إلى 24 أغسطس 2007. يدور العرض حول داني فينتون ، الصبي المراهق الذي اكتسب قوى الأشباح من خلال حادث في مختبر والديه ، والذي يتعامل مع الأنا المتغيرة لداني فانتوم لإنقاذ بلدته والعالم من هجمات الأشباح ، كل ذلك بينما يكافح من خلال المدرسة وحياته المراهقة.


معلومات عامة

الإسم داني الشبح
القناة نكلودين , mbc3
أول عرض 3 ابريل 2004
عدد المواسم 3
عدد الحلقات 53

الشخصيات

الشخصيات الرئيسية

داني فلتة/الشبح
سالي تحفة
طارق الفولي
سعاد فلتة 
جاد فلتة مادي فلتة 
دانيال فلتة 

الشخصيات الثانوية

عضل
أستاذ شلبي
ياسمينة

الاشباح

رشاد أسياد
جمجم
عنبر مكلين
شبح العلبة

معلومات إضافية

  • قصة داني الشبح هي أن هناك فتى يدعى داني ولديه صديقان هما طارق وسالي، أما داني فله أبوان مشغولان بمحاربة الأشباح ، وكلا الوالدان يقومان بصناعة أجهزة تساعدهما في القضاء على الاشباح وذات ليلة صنع أبوه جهازا كي يرى الاشباح ولكنه فشل كالعادة فأخذ داني يتفحصه هو وأصدقائه، وفجاة ضغط على الزر الخطأ فتحول داني إلى نصف فتى ونصف شبح ويلاقي داني في حياته العديد من الاشباح ومهمته القضاء عليهم.
  • أغنية داني فانتوم تقدم داني وتشرح كيف حصل على قوى الأشباح ودوره كبطل خارق. كلمات الأغاني كتبها جاي مون ، الذي غنى أيضًا. قام هارتمان بعمل غناء في الخلفية.
  • تم تسجيل نسختين من أغنية داني فانتوم ، والنسخة الثانية هي النسخة المستخدمة للمسلسل التلفزيوني. لم تتضمن الأغنية الأصلية قصة خلفية داني لأنه كان من المخطط أصلاً أن تكون هناك حلقة تعرض قصة داني الأصلية. [ بحاجة لمصدر ] قرر هارتمان ومون لاحقًا معارضتهما ، وبدلا من ذلك غيرا الأغنية الرئيسية لتشمل قصة أصل داني. يمكن العثور على الأغنية الأصلية على موقع هارتمان.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال