تعرف على ريغبي من مسلسل العرض العادي

ريغبي


ريغبي من العرض العادي

معلومات عن ريغبي

الإسم        ريغبي
العمر         23 في بداية المسلسل و 29 في نهايته
الصنف      راكون
المهنة       عامل حديقة

علاقات ريغبي   

العائلة

شيرم (الأب) ، باربيرا (الأم) ، دون (الأخ) ، إيلين (الزوجة)

عن الشخصية

كان ريجبي أفضل أصدقاء مردكاي منذ أن كانا أطفالًا. لديه أخ أصغر يُدعى دون ، والذي أصبح في النهاية محاسبًا ناجحًا ، والذي يحسده ريجبي على نشأته بسبب الجميع ، بما في ذلك والديه ومردكاي ، واعتقد أن دون كان أفضل منه ، إلى جانب حقيقة أن الجميع يفترض أن دون أكبر منه. لكونه أطول بكثير من ريجبي ويتصرف أكثر نضجًا. في الواقع ، ينظر دون في الواقع إلى ريجبي ويريد أن يكون "رائعًا" مثله ، كما تم الكشف عنه في حلقة دون. في حين أن والدته ، باربيرا ، أكثر حساسية وتفهمًا تجاه ابنها على الرغم من رغبته أيضًا في أن يقوم بعمل أفضل ، أعرب والد ريجبي ، شيرم ، على وجه الخصوص ، باستمرار عن رفضه لابنه أثناء امتداحه لدون ، مما جعل ريجبي يشعر وكأنه فاشل.

في المدرسة الثانوية ، بدأ ريغبي في المشاكل باستمرار من خلال إثارة المشاجرة في المدرسة ومع المدير. كان عمله البارز هو العزف على الساكسفون خلال مسابقة للكرة الطائرة التي جعلت فريق مدرسته إلى خسارة النهائيات. أثار هذا غضب فريقه وخاصة المدرب ، السيد روس الذي تآمر على الانتقام من ريجبي. فشل ريجبي أيضًا في دراسته الأكاديمية بسبب عدم المواظبة في المدرسة الثانوية مما تسبب في خيبة أمل والديه.

يتعرض هو ومردكاي للتخويف باستمرار من قبل جابلونسكي ، لاعب كرة طائرة خلال أوقات المدرسة الثانوية.

لم يكن ريجبي مشهورًا خلال سنوات دراسته ، مع مردكاي ، الذي قال ريجبي إنه كان رائعًا بالفعل في المدرسة الثانوية ، ويبدو أنه صديقه الوحيد. كما أنه لم يحضر حفلة موسيقية.

مع انتهاء المدرسة الثانوية لمردكاي وريجبي ، يتعين على ريغبي إكمال مشروع علمي لاجتياز موضوع العلوم ، ويوافق موردكاي على المساعدة حتى يتمكن كلاهما من الالتحاق بكلية أحلامهما ، College University ، وهي مدرسة معروفة بقبول الجميع ، سويا. قدم السيد روس ، وهو أيضًا مدرس العلوم في بناء آلة الزمن (التي يقوم ببنائها سرًا من أجل التآمر على الانتقام من ريجبي).

تم رفض ريغبي من الكلية ، ذهب إلى منزل مردكاي قبل وصوله إلى المنزل ، حيث اكتشف أن مردكاي قد تم قبوله ، وقام بتزوير خطاب رفض حتى يعتقد مردكاي أنه تم رفضه أثناء تم قبول ريجبي.

كان مردكاي في حالة ذهول بسبب رفضه ، لذلك حاول هو وريجبي إنهاء آلة الزمن التي قدمها السيد روس لكنها انفجرت ، ودمرت معمل العلوم وخلقت Timenado الذي تسبب في مستقبل قاتم. طُرد مردكاي وريغبي من المدرسة الثانوية واعتقل السيد روس بتهمة تخزين البلوتونيوم.

في الحلقات السابقة ، قيل أن ريجبي ترك المدرسة الثانوية بدلاً من طرده ، بينما يظهر مردكاي أيضًا حاصلًا على دبلوم المدرسة الثانوية. من المحتمل أن مردكاي كان قادرًا على اجتياز الشهادة أو أنهى اعتماداته بطريقة بديلة بينما لم يفعل ريجبي.

بعد المدرسة الثانوية ، التحق مردكاي بكلية فنون المبتدئين مع ريجبي الذي يعيش في غرفة النوم الخاصة به ، لكنه ترك الدراسة في النهاية. عندما بلغوا من العمر 23 عامًا ، حصلوا على وظيفة يعملون كحراس أرض في الحديقة. كان ريجبي كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من ملء الطلب ، لذلك كان على مردخاي أن يملأ الاستمارة له.

وصف

ريجبي هو راكون قصير . لديه دوائر بنية داكنة حول عينيه والتي يبدو أنها قناع للوجه ، مثل الراكون العادي عادة. لون جسده وشعره بني مع وجود خطوط بنية صغيرة داكنة لإظهار سماكة الفراء. لون الجانب السفلي من أنفه وصدره وبطنه رمادي. لديه أيضًا ذيل طويل مع ستة خطوط بنية داكنة عليه ، وثلاثة أصابع مدببة على قدميه. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال