تعرف على موردكاي من مسلسل العرض العادي

موردكاي


موردكاي من العرض العادي

معلومات عن موردكاي

الإسم        موردكاي
العمر         23 سنة في بداية المسلسل و 29 في النهاية
الصنف       قيق أزرق(طائر)
المهنة        اعمال متنوعة في الحديقة

علاقات موردكاي    

العائلة

ويليام (الأب) ، هيلاري(الأم) ، ستيف(العم) ، ماكسين(العمة) ، ستف(الزوجة) ، 3 أولاد لم يتم ذكر أسماءهم

قصة موردكاي

أصبح مردخاي صديقًا لريغبي لأول مرة في روضة الأطفال. على الرغم من هذا، في " حلقة دون " يبدو أنه كان يتجاهل شقيقه الأصغر ريجبي، و يقضي الكثير من الوقت مع دون، وترك ريغبي في الهامش.

مر بالكثير من اللحظات المحرجة ، مثل السقوط على خشبة المسرح أثناء المسرحية ، وإلصاق بوق ساكسفون في حلقه. ومع ذلك ، بفضل والدته ، تمكن من النجاة من هذه المواقف.

قرب نهاية المدرسة الثانوية ، اكتشف مردكاي أنه قد تم رفضه من قبل جامعة الكلية، لكن ريجبي لم يفعل ذلك. لم يعلم مردكاي أن ريغبي زور خطاب رفض مردكاي لأنه لم يدخل. تسبب هذا في محاولة الاثنين لإنهاء مشروع آلة الزمن ، مما أدى إلى تفجير قسم العلوم. تسبب هذا في طرد مردكاي ، لكنه كان لا يزال قادرًا على الالتحاق بالكلية الإعدادية ، حيث درس الفن.

بعد إذلال نفسه برسم صورة سيئة لامرأة عابرة ، ترك مردكاي مدرسة الفنون وذهب مع ريجبي للعثور على وظيفة. انتهى بهم الأمر إلى اكتشاف أنه لا توجد خبرة مطلوبة للعمل في الحديقة، وحصلوا على وظيفة هناك كعامل.

ظل مردخاي يعمل في هذا المنصب لست سنوات أخرى. في مرحلة ما ، بدأ مردكاي وريغبي بالذهاب إلى مقهى محلي ، حيث بدأ مردكاي يقع في حب نادلة تدعى مارغريت. حاول مردكاي الوصول إلى مارجريت مع بعض الوقت ، لكنه لم ينجح في التحرك حتى أقنعها بالذهاب للتخييم معه. خلال ذلك ، جلس كلاهما على سيارة مارجريت أثناء التحديق في النجوم ، بينما كانا يتحدثان عن مستقبلهما.

بعد مرور بعض الوقت ، افترض مردكاي خطأً أن مارجريت قد ارتبطت ، مما أدى به إلى اكتئاب عميق. بدأ المواعدة عبر الإنترنت ووجد فتاة تدعى سي جي، كان لديه الكثير من القواسم المشتركة معها. 

ذات ليلة ، قرر مردكاي أن الوقت قد حان أخيرًا ليطلب من مارجريت أن تكون صديقته أثناء تناول وجبة في مطعم ستيك مي أماديوس. لسوء الحظ ، كان على مارجريت أن تخرج من الولاية حيث تم قبولها في الجامعة ، مما يعني أنها لا يمكن أن تكون صديقته. وضع هذا مردخاي في حالة اكتئاب طويلة ، ولكن بمساعدة أصدقائه ، نجح في التغلب عليه في النهاية.

كانت علاقة مردكاي قوية مع CJ حتى عادت مارجريت في عيد الميلاد التالي ، مما أدى إلى إصابة مردخاي بالصدمة والكذب بطريق الخطأ على CJ مع مارجريت.حاول مردكاي الاعتذار لـ CJ ، الأمر الذي كاد أن يكلفه حياته ، لكنه عمل في النهاية.لم يدم السلام طويلًا ، حيث لاحظت سي جيه أن مردخاي يضحك مع مارجريت في مروحية والدها. تسبب هذا في رعب CJ ، لكن اعتذر لاحقًا وذهب في موعد مزدوج مع مارجريت وصديقها ، الذي لم يكن صديقها حقًا. اعترفت مارجريت بأنها ما زالت تحب مردخاي ، مما تسبب في توتر محرج بين الاثنين. انفصل موردكاي و CJ في وقت لاحق من الأسبوع في حفل زفاف ماسل مان.

 بعد أن عاد عمال الحديقة إلى المنزل ، استقال مردكاي من وظيفته في الحديقة وعاد إلى مدرسة الفنون ، حيث بدأ في رسم الفن التجريدي لمارغريت وسي جيه وريجبي. بعد سنوات عديدة ، التقى بخفاش امرأة تدعى ستيف في مؤتمر فني ، والتي ستصبح في النهاية زوجته. معًا ، أنجبا ثلاثة أطفال.

وصف

الجزء السفلي من رأسه وصدره أبيض (وأزرق فاتح) مع وجود خط أزرق باهت على طول صدره ، ومنحني الأسود على كل جانب من رأسه، اثنين خطوط بيضاء على كل من جناحيه ، خطوط سوداء على كل من أصابعه وشريط واحد على إبهامه ، وثلاثة ريش ذيل ، ولكل منها خطان أسودان. أرجل مردخاي رمادية اللون مع خطوط سوداء في العرض وإصبعين. مثل معظم الطيور ، لديه ريش أزرق منحني ومتوج على رأسه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال