تاريخ تأليف برنامج لوني تونز

لوني تونز



 لوني تونز

في الأصل ، كانت لوني تونز سلسلة رسوم متحركة كوميدية شهيرة للغاية أنتجتها شركة وارنر بروس. من عام 1930 إلى عام 1969 ، والتي تضم شخصيات شهيرة مثل باغز باني أو دافي داك أو سبيدي جونزاليس. منذ ذلك الحين ، أصبح لوني تونز الامتياز الرائد لشركة وارنر ، حيث يضم عددًا لا يحصى من المسلسلات والأفلام والكوميديا ​​وألعاب الفيديو. تظهر الشخصيات في العديد من الأعمال المستقلة بإسمها وأصبحت أيقونات.
أسماء بعض البرامج المستقلة :
باغز باني ، سلفستر وتويتي ، دافي داك ، تاز المشاكس

هناك عدة قنوات عربية قامت بعرض هذة السلسلة منها كرتون نتورك بالعربية وبدرجة أقل mbc3 وسبيستون.

الشخصيات

باغز باني

هي شخصية كرتونية متحركة. اشتهر بأدوار البطولة في سلسلة لوني تونز  من الأفلام القصيرة المسرحية التي أنتجتها شركة وارنر بروس خلال العصر الذهبي للرسوم المتحركة الأمريكية. أدت شعبيته خلال هذه الحقبة إلى أن يصبح رمزًا ثقافيًا أمريكيًا ، بالإضافة إلى تميمة شركة لشركة وارنر بروس.

باغز هو أرنب رمادي مجسم مشهور بشخصيته المريحة والسلبية ولهجه الواضحة في منتصف المحيط الأطلسي والتي وصفها بلان بأنها مزيج من لهجات بروكلين وبرونكس ، تصويره على أنه محتال ، عادة يمضغ جزرة أثناء دخوله في المشاكل.

سيلفستر

سيلفستر جيمس الهر الأب هو القط الذي غالبًا ما يطارد تويتي أو سبيدي غونزاليس أو هيبيتي هوبر . عندما تم تصويره مع مالك ، كان مع الجدة بشكل أساسي ، ولكن في وقت مبكر جدًا كان مع بوركي بيغ . ظهر سيلفستر ، في الأدوار الرئيسية والحجاب ، في 103 من أفلام وارنر بروس. بين عامي 1945 و 1966 ، مما جعله رابع أكثر الشخصيات شيوعًا ، بعد باغز باني ، بوركي بيغ ، ودافي داك ، على التوالي.
يُظهر سيلفستر الكثير من الفخر وهو أيضًا لا يستسلم أبدًا. على الرغم من فخره ومثابرته ، كان سيلفستر بالتأكيد في الجانب "الخاسر" من التسلسل الهرمي للفائز / الخاسر في لوني تونز.

دافي داك

هو شخصية لوني تونز ، حيث عادة ما يتم تصويره على أنه منافس وأفضل صديق في بعض الأحيان لـ باغز باني . كان دافي من أوائل الشخصيات الجديدة التي ظهرت في أواخر الثلاثينيات لتحل محل الشخصيات التقليدية التي كانت أكثر شهرة في وقت سابق من هذا العقد ، مثل ميكي ماوس وباباي.
لعب دافي دور البطولة في 130 فيلمًا قصيرًا في العصر الذهبي ، خلف باغز باني في 175 ظهورًا و 162 ظهورًا لبوركي ييغ . تم تصنيف دافي في المرتبة رقم 14 على قائمة دليل التلفزيون لأفضل 50 شخصية كرتونية على الإطلاق وظهرت على أحد أغلفة العدد الأربعة مع بوركي بيغ و فتيات القوة ، وكلها شخصيات مملوكة لشركة وارنر بروس .

تويتي

المعروف أيضًا باسم تويتي الصغير أو العصفور تويتي ، هو كناري أصفر في سلسلة لوني تونز و Merrie Melodies . ظهر تويتي في 46 رسما كاريكاتوريا في العصر الذهبي لوني تونز . كان تويتي دائمًا ذكرًا.
إنه طائر كناري أصفر له رأس كبير إلى حد ما. كان أعصابه في البداية قصيرًا وغاضبًا في كثير من الأحيان. شعاره هو "أعتقد أنني رأيت قطة". مع تقدم شخصيته ، أصبح أكثر هدوءًا. يبدو أن تويتي طائر صغير بريء ، ذو شخصية لطيفة ولطيفة للغاية. غالبًا ما يأتي تويتي للتعامل مع هكتور أو الاختباء خلف غراني لتجنب القط ، ولكن في النهاية ، يتمكن دائمًا من التغلب على سلفستر ، ما لم ينتهي به الأمر بإهانة نفسه محاولًا الإمساك بـتويتي ، والذي بدوره لا يفعل شيئًا. يعيش تويتي أحيانًا في قفص عصافير يقع في منزل الجدة . تُفرط الجدة في حماية تويتي وتُبقي سيلفستر بعيدًا عن طائرها الثمين.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال