شخصية إد | مسلسل إد إدد وإدي

إد


إد - إد ، إدد وإدي

معلومات شخصية

الإسم         إد
الصنف       بشري
الألقاب       ذو الحاجب الواحد ، الضخم ، الأحمق ، وجه السمكة


العلاقات

العائلة

سارة (الأخت)

الأصحاب

إدي ، إدد ، جوني ، رولف ، ناز ، جيمي ، كيفن ، سارة

الأعداء

الأخوات كانكر

كيفن (سابقًا)

سارة (سابقًا)


شخصية إد

إد هو شخص لطيف ، وغير شرير ، وسعيد الحظ مع موقف إيجابي تجاه كل شيء تقريبًا وكل شخص يقابله. إنه نوع الشخص الذي يرى كل شخص يلتقي به كصديق محتمل. كما أن إد هو أيضًا شارد الذهن وساذج للغاية ، مما يجعله المرشح المثالي لـ إدي لمساعدته في حيله ، حيث نادرًا ما يستجوبهم إد. ومع ذلك ، لا يشعر إد أبدًا بالإساءة من قبل إدي على الرغم من كونه العمود الفقري لجميع حيل إدي تقريبًا.


ومع ذلك ، غالبًا ما يكون إد موضوع الإساءة من قبل أخته الصغرى سارة . يخاف سارة دائمًا عندما تقوم بصفعة على وجهه. على الرغم من أنها تعذبه كثيرًا ، إلا أنه لا يزال يحب سارة كثيرًا ويبذل قصارى جهده لحمايتها وجعلها تشعر بالسعادة.


إد هو معجب مخلص لأفلام الرعب والكتب المصورة منخفضة الميزانية ، لكنه غالبًا ما يسيء تفسيرها على أنها حقيقة. إنه محب للحيوانات أيضًا ، حيث يكون الدجاج حيواناته المفضلة ، وهو عبارة عن هفوة تعمل طوال السلسلة. يراه حبه للدجاج في كثير من الأحيان يحاول استعارة أولئك الذين ينتمون إلى رولف ،  لقد أظهر أيضًا تقاربًا انتقائيًا للموسيقى ، حيث لم يكن قادرًا على العزف على الكمان عندما أمرته والدته بذلك ولكنه كان قادرًا على العزف على الناي بشكل ممتاز ، يتمتع إد أيضًا بأطعمة معينة ، أبرزها الخبز المحمص بالزبدة والمرق، حيث أن حوض الاستحمام غير المستخدم في غرفة نومه ممتلئ بهذا الأخير. الأطعمة الأخرى التي يحبها إد هي البودنغ.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال