سارة - شخصيات كرتون إد إدد وإدي

سارة


سارة - إد ، إدد وإدي

العلاقات

العائلة

إد (الأخ)

الأصحاب

إد ، إدد ، جوني ، رولف ، ناز ، جيمي ، كيفن ، إدي

الأعداء

الأخوات كانكر (أحيانا)

إدي (سابقًا)


شخصية سارة

سارة هي الأخت الصغرى لـإد وتميل إلى أن تكون متسلطة ومدللة وقصيرة المزاج. فقط يتصرف بشكل لطيف وساحر عندما يخدمها. سارة لديها ولاء وطاعة لا تنتهي من إد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تهديداتها المتكررة بالسيطرة عليه من قبل والدتهما. فمها صاخب للغاية ، ومزاج مثير للإعجاب ، ويسهل غضبه من الآخرين ، وخاصة شقيقها. كثيرًا ما تُرى مع جيمي وتسرع لمساعدته في اللحظة التي يطلبها فيها. تكتب سارة عن مشاعرها العميقة في يومياتها ، وهي معجبة بإد (على الرغم من أن هذا لا يكفي عادة ليتجنب غضبها).

لا تهدأ سارة إلا بوجود جيمي ، ويقضي الاثنان أيامهما على مهل في المرح معًا والانخراط في أنشطة الطفولة المختلفة مثل اللعب بالألعاب والدمى المحشوة. بسبب افتقارها الشديد للتعاطف وامتصاص الذات ، من الصعب التفكير معها ؛ على الرغم من أن بعض الشخصيات (خاصة تلك البارزة في ترويضها) قادرة على المساومة مع سارة. ومع ذلك ، حتى عندما يحدث هذا ، فعادة ما يكون له تكلفة. أكسبها عدوانها المرعب والشرس حماية واحترام شقيقها الأكبر ، إد ، الذي يخشى سارة.

على الرغم من أنها يمكن أن تكون عدائية ومعادية تجاه أعدائها اللدودين ، إلا أنه عندما تكون في حالة أقل انزعاجًا ، يظهر جانب طفولي وبريء أكثر لسارة ؛ تشارك بفرح في حفلات الشاي ، وألعاب الحجلة ، وتتظاهر باللعب جنبًا إلى جنب مع جيمي والأطفال المحليين الآخرين ، وتبدو أكثر إشراقًا وحلاوة طالما أنها لا تزال خالية من العداء. ومع ذلك ، يُنظر إليها عادةً بتعبير وجه ساخط ، وتتصرف كشخصية أم تجاه جيمي المعرض للحوادث ، واللطيف ، والبريء ، والهش ، حيث تقدم له النصيحة وتثبط عزيمته عن المخططات التي يحتمل أن تكون مؤذية ولكنها تبدو ممتعة وممتعة. التي أنشأتها عصابة إدي ، أو تنبيهات أخرى قد تكون كامنة بالقرب منك.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال