شخصية إدد | مسلسل إد إدد وإدي

إدد


إدد - إد ، إدد وإدي

العلاقات

الأصحاب

إد ، إدي ، جوني ، رولف ، ناز ، جيمي ، كيفن ، سارة

الأعداء

الأخوات كانكر

كيفن (سابقًا)

شخصية إدد

إدد هو شاب دقيق في مواعيده و نظيف ومرتب إلى حد ما ، لكنه لطيف وحسن النية. منصاع ومهذب ومنضبط ، يلتزم عن طيب خاطر بقوانين وأنظمة مجتمعه. بحبه ورغبته في النظام ، يتولى أحيانًا دور صانع السلام. إنه لطيف ومقبول بشكل لا يصدق ، وإن كان محرجًا وخجولًا في بعض الأحيان في تفاعلاته ، خاصة مع الأشخاص من الجنس الآخر. على الرغم من اعتباره منبوذًا ، إلا أنه عضو يحظى باحترام كبير ، إن لم يكن موضع تقدير ، في مجموعة أقرانه ، والذي يسعده بتقديم المشورة والمساعدة إذا لزم الأمر. غالبًا ما يُقترح من خلال تفاعله مع الأطفال الآخرين الحي.


إن ادد حساس للغاية ومرهوب ، ويكره أي شكل من أشكال النشاط البدني "الضار" المحتمل ومن بين كل التلوث. سيبذل قصارى جهده لتطهير بيئته ، ويظهر العديد من الخصائص المميزة ؛ من بين هذه العادات الغريبة ميله إلى تسمية كل ممتلكاته ، إلى حد الادعاء بأنه "غير قادر على الراحة في مكان غير مسمى". لديه كراهية كبيرة للرياضة أيضًا ، ربما بسبب حادثة سيئة السمعة منذ طفولته.


ما يفتقر إليه إيد في القوة الجسدية يتم استبداله بذكائه ، في انعكاس كامل لإد الباهت ولكنه أقوى جسديًا . مبكر النضج بشكل استثنائي ، ادد هو مخترع شاب واعد مهتم بالعلوم. على الرغم من ذكاءه وإدراكه ، إلا أنه غالبًا ما يُنكر بصيرته من قبل إيدي ماكر. عندها يظهر عصابته المميزة وسخرية ، مما يثير استياء أصدقائه.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال