شخصية بنسون في المسلسل الكرتوني (العرض العادي)

بنسون


بنسون من العرض العادي

معلومات عن بنسون

الإسم        بنسون دنوودي
الصنف       آلة حلوى
المهنة        مدير حديقة

علاقات بنسون     

العائلة

بام(الزوجة)

قصة بنسون

بنسون دنوودي هو أحد الشخصيات السبعة الرئيسية في العرض  العادي . إنه آلة حلوى ، وكان يُعرف في الأصل باسم  مدير الحديقة في السلسلة بأكملها حتى نهاية السلسلة ، عندما مات السيد مالارد. كمدير ، فهو رئيس كل عامل في الحديقة (باستثناء بوبس). لديه الانفعال ولديه ميل للصراخ في وجه مردكاي و ريجبي  في كل مرة.

ولد بنسون في آواخر الستينات ومنذ طفولته ، غالبًا ما تتجادل أسرته وتسيء معاملة بعضهم البعض ، حتى اثناء تناول الطعام ، وهو ما قد يكون سببًا لمزاجه السيء. كما هو موضح في حلقة " فكر بإيجابية " ، علمه والده الصراخ في مبررا ذلك بأنهم لن يحصلوا على أي شيء في حياتهم إلا إذا صرخوا.

بنسون  هو بسهولة الشخصية الأكثر تقلبًا على الإطلاق. عادة ما يكون سبب مزاجه السيء هو قلة الإنتاجية من قبل مردكاي وريجبي ، لأنهم يفضلون دائمًا التراخي وممارسة ألعاب الفيديو بدلاً من أداء وظائفهم. غالبًا ما يهدد بنسون بطرد مردكاي وريجبي إذا لم ينهوا عملهم أو قاموا بمهمة بسيطة مثل شراء التورتيلا أو الذهاب إلى عرض كاريوكي. عندما يدمرون ممتلكات المتنزه أو يتراخون ، يفقد بنسون أعصابه ، ويتحول وجهه للون الأحمر ، وغالبًا ما ينقلب على مردكاي وريجبي. بصرف النظر عن هذا ، عادة ما يكون بنسون هادئًا ، وفي الواقع ، ودودًا واجتماعيًا ، حتى مع مردكاي وريجبي. عندما يكون بنسون في حالة مزاجية جيدة ، فإنه يكافئ موظفيه بإجازة ، عادةً في شكل ترفيه ليلي أو تناول الطعام بالخارج.

وصف

بنسون دنوودي عبارة عن آلة حلوى مع كرات علكة وردية وحمراء محاطة بقبة زجاجية وعينين غائرتين وأنف كبير مستقيم يتداخل مع فمه. قد تكون كرات العلكة بمثابة اللحية بالنسبة لبنسون.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال