كيفن - شخصيات كرتون إد إدد وإدي

كيفن


كيفن - إد ، إدد وإدي

العلاقات

الأصحاب

 جوني ، رولف ، ناز ، جيمي ، كيفن ، سارة ، عصابة الإد

الأعداء

الأخوات كانكر

شقيق إدي

عصابة الإد (أحيانا)

شخصية كيفن

كيفن هو الجوك الرياضي الشعبي النموذجي الذي يطمح إليه جميع الأطفال. إنه الشخص "اللطيف" في المجموعة ، مسترخي ومعزول بعض الشيء. يشتهر كيفن بالعديد من الإنجازات الرياضية التي حققها على دراجته المحبوبة (وخدعة لوح التزلج العرضية) ، وكذلك لمهاراته في الرياضة. يحظى باحترام الأطفال غير الرياضيين بشكل خاص ، مثل جيمي. الدافع وراء عرضه المستمر للبراعة الرياضية هو أنه عرض هائل ، حتى أكثر من إيدي. يزدهر كيفن بالاهتمام المستمر والإعجاب الذي يكسبه. يتفاخر بوظيفة والده في المصنع ، وبالتالي كسب الاحترام (إلى جانب الحسد في حالة إدي) من الأطفال الآخرين.

كيفن يعشق دراجته كثيراً. إنها أغلى ما يملكه وأغلى ما يملكه ، وغالبًا ما يُرى وهو يركبها أو يُجري إصلاحات لها. إنه أكثر خطورة عندما يعرضه شخص ما للخطر بأي شكل من الأشكال. قد يهتم كثيرًا بهذا الأمر كما في احدى الحلقات عندما كان قلقًا بشأن صحة دراجته أكثر من قلقه على ناز.

كيفن أيضًا مغرور جدًا وساخر ويمكن أن يكون متنمرًا - في الغالب إلى عصابة الإد ، ولكن أحيانًا أيضًا لجوني وجيمي. حتى رولف وقع ضحية سلوك كيفن الساخر والسخرية في بعض الأحيان ، على الرغم من أن رولف هو صديقه المقرب. دفعت إحدى الحوادث رولف إلى التساؤل ، "لماذا يجب أن تسخر منا في كل منعطف؟" على الرغم من طبيعته المليئة بالبلطجة ، فإن كيفن هو عادة أول من يتولى دور القائد في أوقات الشدة الشديدة لكول دي ساك بأكمله ، وبقيامه بذلك سيبذل قصارى جهده للبحث عن جميع الأطفال. على الرغم من ذلك ، فإن صبره ينفد بسهولة عندما تنهار حتمًا أي خطط يصوغها الأطفال.

إنه يحتقر اد ادد وادي لدرجة الإلهاء وحتى إلى درجة جنون العظمة. يمكن أن يكون ودودًا مع إدد ويتسامح مع إد ، لكنه لا يحمل سوى الازدراء تجاه إدي ومخططاته المستمرة والجوع للفت الانتباه. يكون كيفن أكثر سعادة عندما تتاح له الفرصة لإذلال إيدي تمامًا ، ولكن عندما تنظر إلى الصورة الكبيرة ، فإنهما متشابهان للغاية - كلاهما لديه طموحات عالية ، وغالبًا ما يتباهى بهما ، ويشعر كلاهما بالحاجة إلى تولي زمام الأمور.

هناك شيئان فقط يخيفان كيفن - الإبر ، وأخ إيدي. عندما يتعلم كيفن أنه يوم جرعة معززة في المدرسة ، يصبح شاحبًا ويغمى عليه ، ويسقط من كرسيه في هذه العملية. مستمتعًا بالحادث ، يستغل إيدي رعب كيفن ، ويطارده في جميع أنحاء المدرسة "بإبرة" عملاقة مصنوعة من سلة المهملات ، ومضرب جولف ، وأشياء أخرى. فشل هذا عندما ترك إدد ، الذي لم يكن لديه فكرة عن خطة إدي ، عن طريق الخطأ أن كيفن لم يكن من المفترض أن يحصل على فرصة في ذلك اليوم. ثم تمطر غضب كيفن وفقا لذلك. من غير المعروف ما إذا كان خوفه قد تم علاجه بشكل دائم ، أو لمجرد هذه الحلقة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال