فلاب جاك

فلاب جاك


فلاب جاك

معلومات شخصية

الإسم فلاب جاك
العمر 10 سنوات
الوظيفة مغامر
الجنس ذكر
النوع بشري
المسلسل مغامرات فلاب جاك

العلاقات

العائلة

بابي (الأم بالتبني)

كناكلز (المثل الأعلى لفلاب جاك)

شخصية فلاب جاك

فلاب جاك هو بطل الرواية الرئيسي في سلسلة  مغامرات فلاب جاك . إنه فتى صغير من مرفأ ستورملونغ يحلم بأن يصبح مغامرًا عظيمًا. إنه يأمل أن يتحقق حلمه بمساعدة أفضل صديق له ،  الكابتن كنكلز ، بينما يكون غافلاً عن عدم كفاءة كناكلز. 


فلاب جاك هو فتى غريب الأطوار لديه شغف بالمغامرة. إنه مليء بالطاقة ويحب تكوين صداقات جديدة. يتأثر فلاب جاك بسهولة بإلهامه كناكلز ، حيث يمنحه فلاب جاك كل الثقة في قلبه ويتبع كل كلمة كناكلز ، دون التفكير كثيرًا في ذلك.

فلاب جاك ساذج للغاية وغافل عن الخطر ، وبالتالي يقع بسهولة في مواقف محفوفة بالمخاطر. نظرًا لكونه صغيرًا جدًا ، يمكن الاستفادة منه بسهولة بسبب لطفه ونقاوته.


في مكان ما بين 5-11 عامًا قبل بداية المسلسل ، عندما كان فلاب جاك مجرد رضيع ، وجده بابي في البحر ، في حزمة عائمة من الأعشاب البحرية. عندما ألقت نظرة فاحصة على الطفل ، أعلنته "ملاكها الصغير". في وقت لاحق ، يمر رجل على متن قارب بصنع فطائر فلابجاك. فلاب جاك يحب الاسم ، كونه كلمته الأولى ، وتقرر بابي تسميته "فلاب جاك". منذ ذلك الحين ، قامت بابي بتربية فلاب جاك باعتباره ملكًا لها ، وأخذته معها إلى مرفأ ستورملونغ .

في وقت لاحق ، كان فلاب جاك و بابي أكبر سناً الآن في البحر عندما اكتشفوا كناكلز يغرق. بعد إنقاذ قبطان البحر القديم ، بدأ يروي حكايات مختلفة عن مغامراته قبل أن يضيع. عندما أخبر كناكلز فلاب جاك عن جزيرة كانديد ، أصبح فلاب جاك متحمسًا للغاية وقرر أن يصبح مغامرًا مثل كناكلز. لقد تمسك بجانب كناكلز منذ ذلك الحين.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال