جوني - شخصيات كرتون إد إدد وإدي

جوني


جوني - إد ، إدد وإدي

العلاقات

الأصحاب

إد ، إدد ، إدي ، جوني ، رولف ، ناز ، جيمي ، كيفن ، سارة

الأعداء

الأخوات كانكر

إد ، إدد وإدي(سابقًا)

شخصية جوني

جوني هو طفل في حي إد إدد وإدي وهو في كثير من الأحيان مصدر إزعاج للأطفال الآخرين. جوني لديه رأس أصلع ضخم ، والذي غالبًا ما يكون سببًا للعديد من النكات ويتم القبض عليه مرارًا وتكرارًا في الأغصان كلما تسلق الأشجار. إنه ثرثارة وكثيراً ما يثير أعصاب الأطفال الآخرين. نادرًا ما يُرى بدون صديقه الخيالي ، لوح خشبي مع عيون وفم مرسومين على شكل بلانك .


يبدو جوني لطيفًا وبريئًا وساذجًا ، وغالبًا ما يغفر للناس بغض النظر عما يفعلونه. مع بعض الاستثناءات ، لا يبدو أنه يمانع في تصرفات إد، إدد وإدي، لأنه يصادقهم ويستمتع أحيانًا بقضاء الوقت معهم ، وعادة ما يظهر في قميص أبيض وبنطلون جينز وصندل.


ربما كان أهم شيء في جوني هو خياله الكبير. السمة المميزة فيما يتعلق بهذا ، وفيما يتعلق به كشخصية ، هي انجذابه لأفضل صديق له ، قطهة خشب مع عيون مرسومة وإبتسامة يدعى بلانك. ويذكر أيضًا أنه قد يكون "نابعًا من نقص الثقة بالنفس ، أو الرهاب الاجتماعي. هذا يعني أن جوني يستخدم أشياء مثل بلانك كوسيلة للتعويض عن افتقاره إلى المهارات الاجتماعية المناسبة ، والذي يبدو منطقيًا لأنه في العديد من المناسبات ، تم تصوير جوني على أنه مصدر إزعاج.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال