الكابتن كناكلز

الكابتن كناكلز


الكابتن كناكلز

معلومات شخصية

الإسمكناكلز
العمر+40
الوظيفةمغامر ، قبطان (سابقا)
الجنسذكر
النوعبشري
المسلسلمغامرات فلاب جاك

العلاقات

العائلة

الأم (لم يذكر إسمها) ، الجد (لم يذكر اسمه)

فلاب جاك (إبن بالتبني)

وصف الشخصية

على الرغم من أن مظهره قد يربك البعض ، إلا أن كناكلز يعتبر إنسانًا. يعاني كناكلز من حالة شديدة من "ازرراق الجلد" ، مما يؤدي إلى ظهور رأسه بالكامل باللون الأزرق. إن الشوارب المحيطة بفمه مزيفة بشكل مثير للسخرية ، وهو أمر يخجل منه بشدة . لديه أيضًا ندوب والعديد من الأوشام.


يتميز كناكلز بأنفه البرتقالي الطويل ، وهو مغرم جدًا به. لم يبق له أي أطراف طبيعية ؛ تم استبدالهم جميعًا بخشب اصطناعي خام ، بما في ذلك الأرجل واليدين وأسفل الظهر ، لذلك عندما يمشي يصدر ضوضاء صرير كلما تحرك.


فقد كناكلز إحدى يديه في خلاط طعام في سن مبكرة ، حيث تظهر أمه وهي تضع له ضمادة، ونحت لنفسه ذات مرة يدًا جديدة من الخشب. لسوء الحظ ، كانت لليد التي لا يحتاجها ؛ ثم قطع يده الأخرى ونحت يده الخشبية الثانية. لحسن الحظ ، تعمل كلتا اليدين الاصطناعية بشكل ممتاز ، مما يسمح لـ كناكلز بفعل أي شيء يمكن لأي شخص لديه أيدٍ حقيقية القيام به (قيل إنه استند إلى تصميمات أفضل الأيدي الميكانيكية التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، على الرغم من أنها كذلك غير معروف ما إذا كان هذا حقيقيًا أم أنه قال هذا للتو لتعزيز غروره).


يرتدي كناكلز باستمرار قبعة وسترة قرصان حمراء فوق قميص مخطط بني فاتح تحتها. أعطته قبعته من قبل حاخام ، عندما سأله الشاب كناكلز عما إذا كان بإمكانه الحصول على قبعة ، حصل على واحدة من أرض المرفأ مع طائر يعشش فيها. على الرغم من أن القبعة كانت مغطاة بفضلات الطيور ، إلا أن كونكلز كان لا يزال فخوراً بوجودها.


عندما تُرى قزحية العين ، يتضح أن عينيه بنية فاتحة. لديه أيضا دوائر سوداء حول عينيه. يستمتع كناكلز بالتحدث إلى الطيور. في حلقة "الأمنية" ، ظهر كناكلز وهو يعود إلى شكله البشري الأصلي الخالي من الخشب بعد أن صنع أمنية من قلب حورية البحر. ومع ذلك ، من غير الواضح ما إذا كان هذا هو شكله الطبيعي الفعلي حقًا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال