دراغون بوستر

دراغون بوستر


دراغون بوستر

معلومات عامة

الإسم          دراغون بوستر
الصنف         خيال ، سباق
القناة          اللغة العربية - mbc3 ، سبيستون

القصة

تدور أحداث القصة في عالم دراكونيس ، حيث اندلعت حرب التنين البشري الضخمة قبل ألفي عام. اختار التنين الذهبي للأسطورة متسابقًا بشريًا ، دراغون بوستر ، لإحلال السلام وإظهار أن التنين والبشر يمكن أن يتعايشوا.

في الوقت الحاضر ، كان البشر يقودون التنانين ، وهو الشيء ذاته الذي سعى دراغون بوستر الأصلي إلى منعه ، وهناك حرب أخرى تلوح في الأفق. ومع ذلك ، فإن كونور بن يولد مرة أخرى إلى الوجود آخر تنين ذهبي من الأسطورة ، بو. اختار بو صبيًا ثابتًا ، آرثابين ليكون دراغون بوستر. يسعى آرثا لحماية العالم من حرب التنين البشرية الوشيكة بهزيمة الأشرار مثل موردريد باين ووالده وورد.

الشخصيات

آرثا بن

هو صبي يبلغ من العمر 16 عامًا ، وهو متسابق في الشوارع ، والبطل الرئيسي في المسلسل. بعد أن تم اختياره من قبل بو كفارس له ، أصبح دراغون بوستر ، بطل أقسم لحماية العالم من حرب التنين البشرية الأخرى. وهو أيضًا قائد فريق السباق الخاص به المعروف باسم سباق بن كرو ، وهو ابن كونور وفيرا بن.

لانس بن

لانس باتريك بن هو شقيق آرثا الصغير وعضو في فريق سباق بن كرو. لديه تنين أزرق من فئة الطاقة اسمه فراشن.

بارمون سون

بارمون هو أفضل صديق لـ آرثا وخبير التكنولوجيا وكذلك ميكانيكي فريق سباق بن كرو. لديه أيضًا معرفة متقدمة بكل شيء تقريبًا. لديه تنين من فئة الثور اسمه سيرانو.

كيت وون

العضو الأنثوي الوحيد في فريق سباق بن كرو والمتسابق الماهر. يظهر أن آرثا لديها مشاعر تجاهها ، وبالمثل يظهر أنها معجبة بـ دراغون بوستر. لديها تنين أحمر من فئة النار اسمه وايلدفير.

كونور بن

كان كونور بن مالك بن ستابلز ، والد آرثا بن وعدو وورد باين. بالنسبة لمعظم المسلسلات ، يتنكر كونور على أنه شخصية مورتيس ، معلم فريق سباق بن كرو. لقد فعل ذلك للسماح لـ آرثا بالتطور بمفرده دون الاعتماد على والده ، وكذلك لرعاية ولديه دون أي تدخل.

بو

بوسيفاليس هو تنين الأسطورة ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بأول تنين أسطورة الذي أوقف حرب تنين البشر الأصلية. إنه شريك تنين آرثا. تشمل قدراته الخاصة ؛ ماج شيلد ، فوروكس فوروكس ، خمسة ألوان دراكونيوم للتلاعب بالميزان ماج ، واستخدام دراكونيوم أسود.

مو باين

والد موروردريد باين الشخصية الشريرة الرئيسية في للمسلسل. هدفه الرئيسي هو بدء حرب تنين-بشرية أخرى ، واثقًا من قدرته على التحكم في الحرب وأيًا كانت الفوائد التي يمكن أن تقدمها له. يمتلك شركة Paynn Inc. ، وهي شركة تصنع معدات السباقات والقتال المتطورة. طوال النصف الأول من السلسلة ، تميل خططه إلى أن تدور حول سرقة تنين الأسطورة ، بو. تم الكشف لاحقًا عن أنه دراكوس ، محارب ذو درع قديم منذ ثلاثة آلاف عام ، وركوب تنين أسود خالص اسمه آباندوم.

موردريد باين

القائد البالغ من العمر 16 عامًا لـ التنين آيكرو وابن وورد باين. يبدأ مورديريد كأحد الخصوم الرئيسيين في السلسلة والعدو الأساسي لـ آرثابين. ومع ذلك ، مع تقدم المسلسل ، تبين أنه يتمتع بصفات بطولية بداخله ، ويتطور إلى بطل معاد أكثر تعقيدًا. في وقت لاحق بتوجيه من آرميغادون ، وجد موردريد قفازًا أسود من دراكونيوم وأصبح شادو بوستر ، الذي يمتلك قوة تنافس قوة دراغون بوستر. يركب تنينًا أسود اسمه ديكمبشون.

آرميغادون

منذ ثلاثة آلاف عام ، كان عدوًا لـ دراغون بوستر الأصلي وساعد في بدء حرب تنين البشر الأصلية. تم سجنه في الشادو تريك بواسطة شادو بوستر الأصلي حتى كسر آرثا و موردريد التعويذة. يوجه آرمغادون مورديريد ، الذي يصبح شادو بوستر.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال