مغامرات فلاب جاك | تعريف المسلسل و شخصياته

مغامرات فلاب جاك

مغامرات فلاب جاك

قصة المسلسل

فلاب جاك هو صبي صغير نشأ على يد حوت متكلم تدعى بابي . عاش الكابتن كناكلز مع فلاب جاك داخل فم الحوت بابي، الذي يخبر فلابجاك عن مكان يسمى  جزيرة السكاكر . مستوحى من القراصنة المغامرين ، يدخل فلابجاك و الكابتن كناكلز و بابي في مآزق مخيفة و "مغامرات" بحثًا عن جزيرة الحلوى ، ولقب "المغامر". يقضي الثلاثة معظم وقتهم في مرفأ ستورملونغ ، حيث يكسبون المال ويأكلون الحلوى ويواجهون الكثير من المتاعب.

الشخصيات

فلاب جاك 

 طفل صغير غريب ولطيف ومضحك وله سن واحدة في الجزء العلوي والسفلي من فمه تم العثور عليه وتربيته بواسطة بابي ، الحوت المتكلم. فلابجاك ساذج للغاية وغافل عن الخطر ، وبالتالي يقع بسهولة في مواقف محفوفة بالمخاطر. إنه يحترم الكابتن كناكلز كثيرا وهو بمثابة مثله الأعلى ، حيث تقترب عاطفته من القبطان أحيانًا من الهوس. شعاره هو "مغامرة!" (قالها كلما تحمس).

كابتن كناكلز 

كابتن أيرلندي قديم يدعي أنه أعظم مغامر عرفه العالم على الإطلاق. في الوقت الحاضر ، يفضل أن يأخذ قيلولة ويشرب شراب القيقب ، بينما يروي حكايات شنيعة عن مغامرات الماضي على فلابجاك في أعالي البحار. في الواقع ، قصصه إما كاذبة تمامًا ، أو ليست بتلك الخطورة من المغامرة أو مدهشة كما يعتقد فلابجاك.

بابي 

حوت كبير ، هي أم فلابجاك بالتبني. تُعد بابي بمثابة المنزل الأساسي والنقل لكل من فلابجاك و كناكلز. غالبًا ما ترفض رغبة فلابجاك في المغامرة وتحذره من تصديق كناكلز والإحتذاء به لكي لا يقع في المشاكل.

بيبيرمنت لاري 

مالك ومدير برميل السكاكر، المكان الوحيد في ستورملونغ حيث يمكن للمغامرين الحصول على الحلوى. يظهر بيبيرمنت لاري كشخص لطيف بشكل عام ، ولكن يمكن أن يكون متسرعًا وأنانيًا في بعض الأحيان. لاري وحيد وغير اجتماعي ، لذلك صنع امرأة حلوى اسمها زوجة الحلوى ؛ على الرغم من أن لديه ابنة قبيحة بالتبني تدعى كاندي . إنه يحب زوة الحلوى كما لو كانت حقيقية.

دكتور باربر 

الطبيب والحلاق الحالي في ستورملونغ واسمه هو يوليوس. إنه ليس فقط طبيبًا وحلاقًا ، ولكنه أيضًا خبير حلوى معتمد. مثل العديد من الشخصيات في العرض ، يتمتع دكتور باربر بسلوك غريب ومقلق. طموحه الدافع هو إجراء الجراحة وإعطاء قصات الشعر لأكبر عدد ممكن من الناس. من غير الواضح ما إذا كان الدافع وراء إجراء الجراحة هو رغبته في مساعدة مرضاه أو بسبب طبيعة سادية رهيبة. يدفعه هوسه بالجراحة إلى تقديم النصح دائمًا لأبسط المشاكل الطبية التي يجب معالجتها بإجراء جراحة ، وهو من أكثر الشخصيات غموضا في المسلسل.

معلومات إضافية

  • مؤدي صوت فلاب جاك في النسخة العربية هو عبدو حكيم ، وهو نفسه مؤدي صوت فين في وقت المغامرة و بن تينيسون في بن 10 ألين فورس وألتمت الين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال