فريق البطل 108 (شخصيات المسلسل الرئيسيىة)

فريق البطل 108


فريق البطل 108

قبل سنوات عديدة ، كان الحيوانات و البشر يعيشون في وئام تام حتى جاء قائد شرير اسمه هايرولر ، خدع الحيوانات وأخبرهم أن البشر أعداء لهم. سادت الفوضى في المملكة حتى شكل القائد أبترولي فرقة عمل تسمى بيغ غرين لإعادة توحيد الحيوانات والبشر أثناء محاربة قوات هايرولر و الأخوان زيبر.

الشخصيات

الفرقة الأولى

نخبة المحاربين في بيغ غرين والشخصيات الرئيسية في المسلسل. من بين أعضائها:


لين تشانغ

 يُصنف على أنه بطل 006 ، يُعرف لين تشونغ من قبل البعض بأنه المحارب الأكثر إنجازًا والأكثر مهارة في كل من بيغ غرين. إنه يمتلك رؤية النمر الأسطورية ، التي تسمح له برؤية مسافات بعيدة ، أو رؤية العالم في حركة بطيئة أثناء تحركه بسرعة. إنه يستخدم عصا يمكنها إطلاق براعم الخيزران الصالحة للأكل على الأعداء.

جومبي الشبح

 مصنف على أنه بطل 088 جامبي الشبح هو ملك الأرانب . إنه مقاتل موهوب ومباشر يغوص برأسه في معارك خطيرة دون أن يرفرف أذنيه. قد يبدو لطيفًا مثل الأرنب ، لكن جامبي ليس نوع الحيوان الذي يرغب المرء في مقابلته في القتال.

سونيا الغامضة

 تم تصنيفها على أنها بطل 103 ، سونيا الغامضة هي محارب قوي ومحنك. هي عادة تتشاجر مع راي. يمكنها استخدام لسانها الطويل في المعركة لمحاربة الأعداء ، واستخدامه مثل السوط وتدويره لتوليد الرياح.

ياكشا

 بسبب تعويذة ملقاة على سونيا الغامضة ، يتحول أي شخص يعلن حبه لها ثلاث مرات إلى ياكشا. ياكشا هو مخلوق أرجواني ووردي يرتكز على رأس سونيا الغامضة مثل قبعة. إنه أيضًا مرن للغاية وقابل للتمدد يتحول إلى أشكال مختلفة لمساعدة سونيا الغامضة مثل الإكسسوار واللباس والترامبولين. يمكنها حتى أن تمد ذراعيها لدفع سونيا الغامضة إلى الأمام.

راي

 مصنف كبطل 025 ، مايتي راي هو محارب من الفرقة الأولى. كان راي عضوًا في فريق فووسبالل العملاق للسيد بلا يدين ، كما رأينا في عيون راي الجزء الأول.

السيد بلا يدين

 تم تصنيفه على أنه بطل 020 ، السيد بلا يدين هو القائد العسكري لفريق بيغ غرين الفرقة الأولى ، على الرغم من أنه لا يقوم بمهام مثل زملائه في الفريق. إنه إنسان صارم ولكنه طيب القلب ، ومن السهل أن يغضب من المحاربين ذوي الإرادة القوية تحت إدارته. شرابة قبعته قادرة على الدوران مثل المروحية ، مما يسمح له بالطيران. يمكن للقبعة نفسها إطلاق سهام خطيرة على أعدائه. إنه يحبس نفسه داخل صندوق لأنه لا يستطيع التوقف عن دغدغة نفسه إذا كانت يديه حرتين ، على الرغم من أن محاولة وو لعلاج بلا يدين تدفعه الآن إلى استخدام الحاجز لمنع يديه من ضرب أي شيء على مسافة اللكم.

الفرقة الثانية

المحاربون الثانويون لـ بيغ غرين. إنهم يشعرون بالغيرة من الفرقة الأولى ويخالفونهم باستمرار لإثبات جدارتهم. من بين أعضائها:


الفتاة آلفا

 زعيمة أوني ذات البشرة البنية في الفرقة الثانية لبيغ غرين ذات الشعر الأسود الطويل والمخالب الحادة التي تعمل كمنافس للسيد بلا يدين. إنها تستخدم هراوة في المعركة. تم تصنيفها على أنها بطل 101.

العين الذهبية هيوسكي

 هيوسكي هو ملك لايغرز الذي أصبح عضوًا في الفرقة الثانية بعد انضمامة لبيغ غرين. يبدو أنه منافس لـجامبي الشبح لأنهما حيوانان. تم تصنيفه على أنه بطل 093.

كولون

 محارب كاراتيه . يبدو أنه منافس للين تشانغ. في فريق البطل 108. صنف على أنه بطل 023.

إعصار لي

 كبير ، ذو بشرة رمادية ، قوي البنية في فرقة بيغ جرين الثانية وشقيق آرتشر لي. يستخدم محورين في المعركة. قد يكون من الممكن أن يكون لديه منافسة مع سونيا الغامضة. لا يتكلم. تم تصنيفه على أنه بطل 022.

آرتشر لي

 عضو الرماية المدرع ذو البشرة الزرقاء في الفرقة الثانية لبيغ غرين وشقيق إعصار لي. من الممكن أن يكون لديه منافسة مع مايتي راي. آرتشر لي وجولدن أي هاسكي هما الشخصيتان الوحيدتان اللتان تم إنشاؤهما خلال الظهور الصيني الأول لفريق البطل 108. تم تصنيفه على أنه بطل 009.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال