شخصيات مسلسل كونغفو شاولين

كونغفو شاولين


كونغفو شاولين

معلومات عن كونغفو شاولين

كونغفو شاولين هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي تم بثه على WB kids وتم إنشاؤه بواسطة كرستي هوي . تدور أحداث المسلسل في عالم تنتشر فيه معارك فنون الدفاع عن النفس والسحر الشرقي ، ويتضمن المسلسل أربعة من محاربي الشاولين الشباب في التدريب الذين يحاربون قوى الشر. يفعلون ذلك من خلال حماية شين جونج وو ( القطع الأثرية القديمةالتي لديها قوى سحرية عظيمة) من الأشرار الذين قد يستخدمونها لغزو العالم. تدور الحلقات النموذجية حول شين وونغ وو يتم الكشف عنها مما يؤدي إلى تسابق الجانبين للعثور عليه. عادة ما تصل الحلقات إلى ذروتها عندما يجب على شخصية جيدة وشخصية واحدة أن تتحدى بعضها البعض في مبارزة سحرية تسمى قتال شاولين لامتلاك القطعة الأثرية.

الشخصيات

أومي 

 (عنصر الماء) أومي هو بطل الرواية الرئيسي للمسلسل وكان أول تلميذ يتدرب مع المعلم فونغ. أحيانًا يكون أومي أنانيًا ومتفاخرًا ، وغالبًا ما يتعلم دروس التواضع. بعد أن نشأ في الدير ، فهو ساذج بشأن العالم الخارجي. ونتيجة ل هفوة تشغيل ، أومي يخلط بشكل روتيني العبارات الاصطلاحية، من التغييرات البسيطة إلى عدم وجود أي تشابه مع العبارة الأصلية على الإطلاق.

رايموندو البرازيلي 

(عنصر الرياح) ، رايموندو عنيد ومتمحور حول الذات ، لكنه يفعل أي شيء لحماية أصدقائه. رايموندو هو شخص ذكي في الشارع ومتمرد في المجموعة ، وأصبح فيما بعد قائد المجموعة وهو يأتي من البرازيل ، من مدينة ريو دي جانيرو. انضم إلى جانب هيلين مرتين في المسلسل (مرة واحدة بدافع حسد نجاح أصدقائه ، ومرة ​​ثانية كخدعة لأخذ شين وونغ وو.

كيميكو توهوميكو 

(عنصر النار) ، كيميكو توهوميكو هي العضو الأنثوي الوحيد في الفريق. كيميكو هي العضو الأكثر ذكاءً من الناحية التقنية في الفريق وقد أتت من اليابان. تقوم كيميكو أيضًا بتغيير تسريحات الشعر والأزياء في كل حلقة تقريبًا.

كلاي راعي البقر 

(عنصر الأرض) ، كلاي هو القوي بدنيا في الفريق وراعي بقر من تكساس. يتحدث كلاي أحيانًا "عامية رعاة البقر" ، ويستخدم الاستعارات. بسبب أخلاقه الحميدة ، فهو لا يحارب الفتيات أبدًا. كما أنه يعاني من حالة سيئة من رعب المسرح. حجمه الكبير وسلوكه المعقول يقللان من طبيعته المرحة واللطيفة. المرة الوحيدة التي يصاب فيها بالجنون حقًا هي أن يأخذ شخص ما قبعة رعاة البقر المحبوبة أو يدمرها. لدى كلاي أخت تدعى جيسي وهي خارجة عن القانون وزعيمة الأفاعي السوداء.

دوجو كانوجو تشو 

تنين صيني متغير الشكل . وسيلة النقل الرئيسية لمحاربي الشاولين ، دوجو يمكن أن يشعر بـالشين ونغ وو. ليس لديه أرجل خلفية ويبلغ طوله عادة حوالي 1.5 قدم ، ولكن عندما يتطلب الموقف ذلك ، يمكنه التحول إلى تنين كامل الحجم يبلغ 40 قدمًا. غالبًا ما يُرى دوجو حول كلاي في أغلب الحلقات ؛ يتدلى حول ذراعه ويجلس على كتفه أو داخل قبعة رعاة البقر أو حول أومي ورايموندو وكيميكو والمعلم فونغ.

جاك سبايسر 

العدو الأول لمحاربي شياولين. يشتهر جاك سبايسر بهندسته الروبوتية ، يفرط جاك في استخدام كلمة "الشر" وإعلانه الذاتي المتكرر لـ "عبقري الفتى الشرير". إنه مسؤول عن إطلاق وويا من صندوق الألغاز الذي حبست فيه ، ويساعدها في العثور على الشين وونغ وو لغزو العالم. ساعد جاك محاربي الشاولين في بعض الأحيان ، ولا يظهر ميولًا عرضية نحو الخير. ومع ذلك ، فإنه دائمًا ما يعود إلى الجانب الشرير. انعكاسًا لشخصيته.

وويا 

ساحرة هيلين تبلغ من العمر 1500 عام تعمل بمثابة الخصم الرئيسي لشياولين. بعد أن سجنها المعلم الكبير داشي في صندوق أحجية لمدة 1500 عام ، تم تدمير شكل وويا المادي. هدفها هو استخدام شين وونغ وو لاستعادة جسد ملموس إلى جانب قواها السحرية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال