أفضل برنامج لصناعة الرسوم المتحركة | Moho 13.5

Moho 13.5 برنامج صناعة الكرتون والأنمي الرائع

موهو Moho 13.5

نظام تحريك Moho بديهي وسريع. يمكنك تحريك الشخصيات الخاصة بك في دقائق! يمكنك بسهولة إنشاء هياكل عظمية للإنسان أو الحيوانات أو أي مخلوق أو كائن تريد تحريكه. العمل مع الحركة الأمامية والمعكوسة. عيِّن العظام المستهدفة ، وأضف عظام الدبوس لتحكم خاص ، وقم بتحريك التسلسل الهرمي ، وأضف القيود ، وأضف الاسكواش التلقائي ومددها إلى أي عظم ، وانسخ والصق نسبيًا للرسوم المتحركة بين الشخصيات المختلفة ذات الهياكل العظمية المتشابهة وأكثر من ذلك بكثير! اكتشف لماذا يعتبر نظام تحريك Moho هو "السلاح السري" للعديد من الفنانين!

الإسم Moho pro
النسخة 13.5
نظام التشغيل ويندوز 10
متطلبات الرام 4GB أو أعلى

مميزات النسخة 13.5

  • وضع المبتدئين ، مكتبة المحتوى ، دبوس العظام ، أدوات رسم متجه قوية.
  • الجدول الزمني ، وتسجيل الصوت والمؤثرات الصوتية ، ومزامنة الشفاه التلقائية.
  • اتبع أداة المسار ، وتتبع الفيديو والحركة ، وإنهاء للويب ، والتلفزيون ، والأفلام والصور الثابتة.
  • تحرير طبقات متعددة في نفس الوقت
  • عظام ذكية ، قيود العظام ، دعم FBX لمطوري ألعاب ، استيراد ملفات الفوتوشوب.
  • ارتداد ومرن واستيفاء متداخلة.
  • اتصال الوسائط في الوقت الحقيقي ، عملية العرض المنفصلة ، معاينة الرسوم المتحركة ، تغيير العمق.
  • تسريع GPU ، ضوابط الطبقة المتداخلة ، الربط المرن.
  • مصدر الجسيمات القابل للتعديل ، عمق المجال المحسن ، البرمجة النصية ، تركيبات الطبقة.
  • مرونة في الاستيراد وإمكانيات تصدير عالية الدقة ، طبقات التصحيح ، عظام خجولة.

لماذا موهو v13.5 أفضل برنامج؟

Moho 13.5


أدوات الرسم الأمثل للرسوم المتحركة

تم تحسين نظام المتجه الفريد في Moho للرسوم المتحركة والتزوير ، مما يحافظ على اتساق الأشكال دائمًا أثناء تحركها. تسمح لك أدوات ناقل Moho بالرسم مباشرة داخل البرنامج. يمكنك أيضًا إضافة فرش وتأثيرات للحصول على نتائج طبيعية بسهولة. يمكن تحريك كل شيء: الانحناء ، وعرض الخط ، والتعرض ، وملفات تعريف المنحنى ، والمسارات ، والأقنعة ، والتدرجات اللونية ، والعتامة ، وألوان النقاط ... ستمكّنك أدوات Moho المرنة من تحريك أي نمط!

عظام ذكية

العظام الذكية في برنامج موهو


تعد العظام الذكية طريقة ثورية لجعل شخصياتك تتصرف بالطريقة التي تريدها بالضبط. سوف تنحني مفاصل شخصياتك دون أي انحرافات. يمكنك أيضًا استخدام العظام الذكية كأذرع تحكم لتحريك تعابير الوجه أو دوران الوجه أو حتى استدارة الجسم بالكامل! أفضل جزء هو أنها سهلة الإعداد للغاية. ما عليك سوى تحديد العظم الذي تريد تحويله إلى عظم ذكي ، وإنشاء إجراء له وتحريك العناصر بالطريقة التي تريدها. الآن في كل مرة تقوم فيها بتحريك هذا العظم ، سيتحرك كل شيء آخر كما خططت تمامًا!

استيراد ملفات الفوتوشوب

موهو moho 13.5


قم بإنشاء الرسوم التوضيحية الخاصة بك في برنامجك المفضل: Photoshop أو Clip Studio Paint أو Procreate أو أي تطبيق تفضله ، ثم احفظ فنك كملف PSD واستورده في Moho. ستكون جميع الطبقات جاهزة للتجهيز والتحريك!

رباعية الشبكات لتحريك بالضبط بالطريقة التي تريدها!

الجديد في Moho 13.5

أصبحت الشبكات الآن أكثر قوة وأسهل في الاستخدام مع الكواد الجديدة! حرك عملك الفني في منظور حقيقي عن طريق إرفاق شكل من أربع نقاط به. أو قم بإنشاء شبكات لشخصياتك - مثلثات مجمعة ورباعية - واجعلها تتحرك مثل 3D. لم يكن إحضار الرسوم التوضيحية والصور والرسومات المتجهة إلى الحياة أسهل من أي وقت مضى! تفتح الشبكات الرباعية عالماً كاملاً من الاحتمالات.

إضافة تأثيرات باستخدام الفيزياء والجسيمات والديناميكيات

بسرعة إنشاء الرسوم المتحركة واقعية معقدة! قم بتحويل مشهدك في ساحة لعب الجاذبية باستخدام محرك الفيزياء ، فقط اضغط على زر التشغيل وشاهد كيف ترتد الأشياء والشخصيات وتتفاعل مع حركة بعضها البعض. خلق المطر أو الدخان أو العشب أو قطعان الطيور أو الحشود أو أي شيء يمكنك تخيله. يتيح لك نظام الجزيئات الخاصة بموهو القوي مزجها مع جميع أدوات الرسوم المتحركة للحصول على النتيجة التي تبحث عنها بالضبط. أضف ديناميكيات إلى شخصياتك ، وقم بإنشاء متابعة تلقائية للأذنين أو الذيل أو الهوائيات أو الملابس أو أي شيء تريد تحريكه. ما عليك سوى تحريك الشخصية وستقوم Dynamics بالباقي من أجلك!

أضف الحياة إلى مشاهدك مع ديناميكيات Wind الجديدة!

اضافة التأثيرات في برنامج موهو


الرياح هي أحدث إضافة إلى أدوات الفيزياء القوية وسهلة الاستخدام التي تقدمها Moho! تحكم بشكل مطلق في قوة الرياح واتجاهها واضطرابها واجعل مشاهدك تنبض بالحياة في غضون دقائق. امنح خلفياتك وشخصياتك حياة جديدة مع Wind Dynamics!

التحكم الكامل

تحكم بشكل كامل في الرسوم المتحركة الخاصة بك باستخدام المخطط الزمني ووضع الرسم البياني وأوضاع الاستيفاء المتعددة

تحكم في كل تفاصيل الرسوم المتحركة الخاصة بك مع Moho عميق وسهل الاستخدام من خط الزمن. اضبط وضع الاستيفاء لتحقيق التوقيت الذي تريده بالضبط ، وسلس ، وخطوة ، وسهل الدخول / الخروج ، وغير ذلك الكثير. أنشئ دورات لأي قناة ، أو رسم متحرك إضافي ، أو اضبط الفواصل الزمنية لتحريكها على 2 ثانية أو 3 ثوانٍ أو أي رقم إطار. يمكنك إنشاء حركة طبيعية بسهولة باستخدام عمليات الإقحام الارتدادية والمرنة. تحرير الرسوم المتحركة الخاصة بك مع وضع الرسم البياني وأكثر من ذلك بكثير! الجدول الزمني لـ Moho بديهي ونظيف وقوي!

مساحة وكاميرا ثلاثية الأبعاد كاملة

استخدم مساحة عمل Moho ثلاثية الأبعاد لوضع طبقاتك فيها وتدويرها. ثم حرك الكاميرا حولها لتحقيق تأثير متعدد المستويات بسهولة. تمتع بالتحكم الكامل في كيفية ظهور طبقاتك من خلال خيار الاحتفاظ بالحجم المرئي للطبقات التي تقوم بنقلها بشكل ثلاثي الأبعاد تلقائيًا. يمكنك استيراد كائنات ثلاثية الأبعاد من برنامجك المفضل أو إنشاء عناصر أساسية مباشرةً في Moho باستخدام خيارات Extrusion و Inflate و Lathe لطبقات المتجهات.

أدوات مزامنة الشفاه

قم بإنشاء lipsync الخاص بك بسهولة باستخدام طبقات التبديل ونافذة تحديد التبديل. إن تحريك Lip Sync سريع ودقيق. استكمل عملك مع Papagayo - وهو برنامج مفتوح المصدر تم إنشاؤه أيضًا بواسطة Lost Marble - لأتمتة الرسوم المتحركة لـ Lip Sync. ما عليك سوى إضافة الصوت والنص وسيقوم Papagayo بإنشاء الإطارات الرئيسية لك!

دعم FBX لمطوري ألعاب Unity

يمكن لمطوري ومستخدمي ألعاب Unity استخدام دعم FBX للمحتوى المتحرك ثنائي الأبعاد في Moho Pro ، مما يلغي الحاجة إلى إنشاء نقوش متحركة صلبة لتطوير اللعبة وتوفير القدرة على الحصول على الشكل والشعور الذي يريدونه بالضبط. يعد FBX ، تنسيق الملف القابل للتكيف للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من Autodesk ، الطريقة الأكثر شيوعًا لدمج الأصول المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد في Unity.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال