أفضل مسلسلات الأنيميشن خلال سنة 2021

أفضل مسلسلات 2021


برامج كرتون رائعة لسنة 2021

البرمائيات

تطورت الشخصيات بطرق جميلة أيضًا. جميع الشخصيات الرئيسية لديها قصص ذات مغزى وذات صلة تكشف طبقات جديدة وتساعدنا على فهم كيف أصبحوا من هم.
لمدة موسمين ، تابع عشاق البرمائيات مغامرات آن بونشوي والأخشاب في البرمائيات ، عالم من البرمائيات والزواحف المتكلمة.
ومع ذلك ، في خاتمة الموسم الثاني ، يتم نقل آن إلى الوطن - مع الأخشاب في السحب - تقلب النص تمامًا. لقد كان اختيارًا جريئًا حقق أكثر من ثماره.
أتاحت إعادة عودة "آن" إلى الأرض للمشاهدين فرصة التعرف على والدي "آن" المبهجين وتأكيد مدى نموها الآن بعد أن أصبحت المضيفة وليست ضيفًا.

مطعم بوب للبرغر

يبث بوب برغرز حاليًا موسمه الثاني عشر ولديه فيلم قادم في عام 2022 لسبب ما: إنه عرض مريح مع شخص يمكن أن يرتبط به كل فرد في العائلة.
سواء كنت والدًا تحاول فقط اجتياز يوم العمل أو كنت مجرد شخص يسير على إيقاع الطبلة الخاصة بك ، فقد تعرض أحد الشخصيات لمغامرة غير مألوفة أو تجعلك تضحك بصوت عالٍ.
كثير من الناس لديهم جيمي بيستو في حياتهم المهنية يحاول باستمرار التفوق عليهم أو صديق مثل تيدي الذي لا يفهم تعريف الحدود.

كيد كوزميك

كيد كوزميك هو مسلسل قد يكون قد طار تحت رادار العديد من الناس ، وهو أمر مثير للدهشة بالنظر إلى نسبه. تلقى المسلسل إشادة من النقاد وتم إنشاؤه بواسطة كريغ مكراكن ، الذي صنع أيضًا منزل فوستر للأصدقاء الخياليين و فتيات القوة.

آنفينيتي تراين

يعد آنفينيتي تراين أحد أكثر العروض إبداعًا التي ستجدها على جهاز التلفزيون. يتبع العرض في كل موسم ركاب مختلفين يستقلون قطار إنفينيتي الفخاري. كما قد تتوقع ، هذا ليس قطارًا عاديًا.
من نواح كثيرة ، يعتبر الموسم الرابع من آنفينيتي تراين هو عكس موسمه الثالث الذي لاقى استحسانًا كبيرًا. حيث كان الموسم الثالث مأساة دراماتيكية حول علاقة غير صحية ، فإن الموسم الرابع هو قصة أكثر حميمية لإعادة الاتصال. 
إن الطبيعة الحميمة لقصة الموسم الرابع والروابط الحقيقية في قلب العلاقة بين بطليها ، رايان ومين-جي ، تجعله أكثر موسم يبعث على الحماسة آنفينيتي تراين.

بيت البومة

بيت البومة هو متعة مطلقة. الآن في موسمه الثاني ، أصبح المسلسل أفضل. لقد نقلت التقلبات والمنعطفات التي حدثت هذا الموسم القصة في اتجاهات غير متوقعة ومثيرة. كل ذلك جعل فجوته الحالية تبدو طويلة بشكل مؤلم.
المسلسل عبارة عن رسالة حب للكاريكاتير الخارقين الكلاسيكيين وفيلم الخيال العلمي في الخمسينيات من القرن الماضي. إنه يميل إلى الحنين إلى الماضي من خلال أسلوبه وتصميم شخصيته أثناء اللعب وتحديث العديد من الاستعارات الشائعة في قصص الخيال العلمي والأبطال الخارقين. 
يركز الموسم الثاني على قائد الفريق المعين حديثًا ، جو ، ويوسع نطاق العرض من خلال جلبهم - جنبًا إلى جنب مع عشاء المدينة وجميع رعاتها - إلى الفضاء. كلاهما قرارات عظيمة.

هاوس بروكن

تدور أحداث هاوس بروكن حول مجموعة من الحيوانات الأليفة في الضواحي التي تجتمع بانتظام لجلسات العلاج الجماعي. كيف يمكن لأي صاحب حيوان أليف يحترم نفسه ألا يكون مفتونًا بفرضية كهذه؟
المسلسل هو مأخذ ذكي عن مجاز "ما الذي تفكر فيه الحيوانات حقًا". ومع ذلك ، فإن ذكاء العرض ليس مفاجئًا ، حيث تم إنشاؤه بواسطة كليا دوفال (التي تلعب دور البطولة أيضًا) ، و جينيفر كريتندن ، و غبرييل آلان ، وجميعهم من خريجي VEEP . كما يضم طاقمًا من النجوم بقيادة ليزا كودرو.

تريز

استنادًا إلى الفيلم الهزلي الفلبيني الذي يحمل نفس الاسم ، تتابع تريز المحققة الخارقة للطبيعة ألكسندرا تريز وهي تحاول صد التهديدات العالمية الأخرى والحفاظ على سلام متوتر بين الفصائل المختلفة من الكائنات التي تعيش في مالي.
المسلسل ، مثل الكوميديا ​​، هو خيال / رعب حضري ومخيف حقًا.
إنه مستوحى من الفلكلور الفلبيني الخارق الذي لم نشهده من قبل. إنه لأمر رائع أن ترى مخلوقات جديدة أو إصدارات جديدة من المخلوقات التي تمتد عبر ثقافات متعددة ، خاصة أن المشجعين المستثمرون يمكنهم البحث عن المخلوقات المختلفة للحصول على مزيد من السياق والخلفية لتجربة مشاهدة أكثر ثراءً.

الشمال العظيم

واحدة من أحدث سلاسل الرسوم المتحركة في القائمة ، تم عرض الشمال العظيم لأول مرة هذا العام على FOX. تدور أحداث المسلسل حول مغامرات عائلة توبين في ألاسكا ، حيث يبذل أب واحد ، Beef (الذي لعب دور Nick Offerman) ، قصارى جهده لإبقاء أطفاله بالقرب منهم.
هذه الكوميديا ​​محببة بقدر ما تأتي ، والشخصيات محبوبة على الفور. إنه تلفزيون ممتع وممتع وممتع ومن دواعي سروري مشاهدته. وكمكافأة إضافية ، تظهر Alanis Morrisette كصديق خيالي لشخصية واحدة ، والذي يظهر لها في الشفق القطبي.
من بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جيني سليت وويل فورتي ودولسي سلون وبول روست وأبارنا نانتشيرلا وميجان مولالي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال