ملخص الحلقة الرابعة من وقت المغامرة (الموسم الأول)

وقت المغامرة - الحلقة 4 - تري ترانكس

ملخص وقت المغامرة الموسم الأول

الحلقة 4 - تري ترانكس

قصة الحلقة

فين و جايك بالسيوف عندما تدعوهم تري ترانكس الفيل إلى منزلها للحصول على بعض فطيرة التفاح الخاصة بها. تم لمس الفطيرة الأولى بواسطة ذبابة ، لذلك ترميها جذوع الشجرة بعيدًا وتصنع فطيرة أخرى. بينما يأكل الفنلنديون وجيك الفطيرة ، يسألهم تري ترانكس عما سيفعلونه إذا كان بإمكانهم فعل أي شيء. يقول فين أنه سيذهب إلى الفضاء لمحاربة الوحوش الفضائية ، وسيقوم جيك بنحت وجهه على القمر. تقول تري ترانكي إنها تريد اختيار تفاحة ، لكنها تُعرف باسم تفاحة الكريستال البلورية النادرة. تقع في غابة الشر ، وقرر فين و جايك تحقيق أمنيتها.

عندما يصلون إلى غابة الشر ، يواجهون جدار الجسد ويحاولون محاربته ، ولكن نظرًا لأن جذوع الأشجار ساذجة ، فإنها تبدأ في وضع الملصقات عليها. يهرب جدار الجسد عندما يقطع فين أحد ذراعيه ، وسرعان ما يمشي تىي ترانكس بعيدًا ، متتبعًا فراشة الهيكل العظمي . تعرضت للهجوم من قبل الزومبي وبدأت في إقامة حفلة شاي معهم ، دون أن تدرك أنهم يريدون قتلها. يقاتل فين و جايك ضد الزومبي ويواصلان مغامرتهم حتى يواجهوا وحشًا دماغًا . تذهب فين لمحاربتها ، لكن "غرائز المغامرة" لدى تري ترانكس تطلب منها وضع الماكياج وإغراء براين بيست بسحرها الأنثوي. يجب أن يقفز جايك لإنقاذ تري ترانكس بينما يهاجم فين نقطة ضعف جوهرة الوحش السحرية.

صرخت فين تري ترانكس لأنها عرضت نفسها للخطر ، وغادرت وهي تبكي لتجد تفاحة الكريستال البلورية داخل شجرة على شكل عيش الغراب. لسوء الحظ ، يظهر حارس الكريستال ويبدأ في نسخ تصرفات فين و جايك ، مما يمنع كل محاولة لمحاربتها جسديًا. بينما تقوم تري ترانكس بقطف الفطر ، تظهر سكيلتون باترفلي مع كيتار وتقوم بتشغيل الموسيقى. بينما ترقص تري ترانكس مع الفراشة ، يبدأ حارس الكريستال في نسخها. عند ملاحظة ذلك ، يحاول فين و جايك محاربته بينما يكون مشتتًا ، لكن حارس الكريستال قادر على نسخها جميعًا في وقت واحد.

يدرك المغامران أنهما عليهما محاربة الوحش "بأسلوب تري ترانكس". لقد وضعوا الماكياج وخدعوا الوحش للسماح لـتري ترانكس بأخذ قضمة من تفاحة الكريستال البلورية. عضت التفاحة ، وتوقفت لثانية ، ثم انفجرت ، تاركة فين وجيك وحارس الكريستال في حالة صدمة ، ويحدقان في بعضهما البعض في رعب. في مشهد أخير غامض ، شوهدت تري ترانكس وهي تمشي أمام خلفية بلورية تضحك بسعادة.

(يتبع في حلقة " قوة البلورات ")

الشخصيات

الشخصيات الرئيسية

فين

جايك

تري ترانكس

الشخصيات الثانوية

جدار الجسد

حارس الكريستال

براين بيست (وحش الدماغ)

الزومبي

كوب الشاي

الفراشات على شكل هيكل عظمي

الديدان

الحلزون

المواقع

منزل تري ترانكس

غابة الشر

البعد البلوري


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال