المسلسل الدرامي الرائع "سالي"

سالي


سالي

معلومات عامة

الإسم           سالي (الأميرة سارة في النسخة الأصلية)
الصنف         دراما
القناة           سبيستون (النسخة العربية)

القصة

في عام 1885 ، تتابع القصة سالي كروي في النسخة العربية أو سارة كما في النسخة الأصلية ، الابنة الصغيرة لرادكليف كروي ، وهي غنية للغاية بسبب إدارتها لمنجم للألماس في الهند التي تحكمها بريطانيا . انها يبدأ يحضر الاكليريكية وسيلة فتاة كل ل مدرسة داخلية في لندن ، حيث تتفوق في دراستها وبحب عميق من قبل العديد من أصدقائها وزملاء الدراسة.


تقع المأساة عندما يتوفى والد سالي وتفلس عائلتها وتتحول إلى يتيمة فقيرة. تستغل مديرة المدرسة ، الآنسة مينشين ، هذا الوضع وتجعلها خادمة غير مدفوعة الأجر في المدرسة ، وتحاول جاهدة أن تجعل حياتها بائسة قدر الإمكان. ومع ذلك ، فإن سالي ، بمساعدة صديقاتها ، تثابر وتحاول أن تتحمل كل مصاعبها حتى يأتي الفداء أخيرًا.


عندما تستمر الآنسة مينشين في إساءة معاملتها أكثر ، تصادق سالي السيد كارمايكل الذي أراد إنقاذها من سوء معاملة الآنسة مينشين حتى تلتقي بصديق والدها الدائم توم كاريسفورد الذي يعيش بجوار المدرسة اللاهوتية. يقرر توم أن يتبنى سالي ليخلص نفسه من ذنبه لفقده والدها واستعادة مكانتها كأميرة ماسية. تواجه الآنسة مينشين بغضب توم كي تعيد سارة إلى المدرسة الدينية ولكن ما يثير فزعها أن سالي قد تم تبنيها بالفعل ، مما جعلها تعود إلى المدرسة خجولة بينما تهاجمها أختها الصغرى أميليا بغضب بسبب سوء المعاملة التي تعرضت لها سالي بجعلها لها. خادمة وإجبارها على البقاء في إسطبل الخيول ، مما يجعل الآنسة مينشين تأسف عاطفيًا على أفعالها.


ودعت سالي صديقاتها في المهجع حيث عادت هي وفيكي إلى الهند التي كانت تحكمها بريطانيا لمدة 4 أشهر لإنهاء الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بميراث والدها وزيارة قبور والديها بالسفر في سفينة الرحلات. لكنها لا تنسى عندما كانت فقيرة ، فهي تعطي المال للناس في الشارع ، ربما ستعود سالي وفيكي إلى لندن مرة أخرى بعد 4 أشهر.


الشخصيات الرئيسية

سالي كروي

بصوت إيمان هايل في النسخة العربية ، بطلة القصة ، ابنة الكابتن رالف كروي ، الذي يدير منجمًا للماس في الهند الخاضعة للحكم البريطاني ، لذلك أُطلق عليها لقب "الأميرة الماسية". حضرت إلى مدرسة الآنسة منشن في لندن لتتعلم كيف تكون سيدة مناسبة ، بعد أن نشأت في الهند.
في سن الرابعة ، فقدت والدتها. نظرًا لكونها تدلل وتفرغ طوال حياتها ، فإن معرفة سالي بالعالم محدودة ، لكنها لا تزال فتاة ودودة للغاية.
بعد وفاة والدها وتركها فقيرة ، أجبرت الآنسة مينشين سالي على العمل كخادمة بدون أجر في المدرسة ، لكن سارا تشعر وكأنها أميرة في الداخل. ترفض أن تفقد الأمل وتبقى مدروسة ورحيمة. بعد التنمر المستمر ، تم اتهامها زوراً بالحرق العمد وطردها من مدرسة الآنسة مينشين ، حيث استولى عليها منزل بيتر. في النهاية استولى توم كاريزفورد على سالي ، وتم إلغاء إفلاس والدها رالف وأصبحت غنية مرة أخرى.

ماريا مينشين

أدت صوتها قمر الصفدي في الدبلجة العربية ،الخصم الرئيسي هي ناظرة المدرسة الشديدة التي تُرسَل إليها سالي.
أنشأت مينشين المدرسة الدينية منذ الولادة العامة ، وكرهت سالي بسبب ولادتها الغنية. تأثر مينشين بأنانية والد سالي رالف واضطر إلى إعداد خادم وحصان وغرفة خاصة لسالي.
أخفت مينشين كراهية سالي بسبب ثروة رالف الهائلة وظهور مدرستها ونفسها. عندما تحولت سالي إلى الفقر واليتيم ، توقفت الآنسة مينشين عن إخفاء الكراهية وأساءت معاملة سالي باستمرار.

فيكي
فتاة ريفية تأتي للعمل في مدرسة الآنسة مينشن لإعالة أسرتها.
على الرغم من وضعها ، إلا أن فيكي متفائلة وهي تبدو وكأنها حالم. تعرضت لسوء المعاملة من قبل الآنسة مينشين وزملاؤها ، لكن سالي أصبحت صديقة.

لافينيا هربرت

العدو الثاني لسالي ابنة بترولية جديدة غنية بالولايات المتحدة ، وفتاة متعجرفة ومتلاعبة للغاية.
كانت لافينيا في الأصل الطالبة الأكثر شهرة في مدرسة الانسة مينشن ، وبالتالي أصبحت تشعر بالغيرة بجنون عندما بدأت سالي في جذب انتباه أكثر منها. حتى عندما تم اختزال سالي إلى خادمة ، استمرت لافينيا في جعل حياتها بائسة. سبب كرهها لسالي هو "الهدوء حتى لو سقطت".
عندما أصبحت سالي غنية مرة أخرى ، حيث قالت لافينيا لسالي "عندما تصبح الملكة الماسية ، سأكون زوجة رئيس الولايات المتحدة".

بيتر

صبي ذكي في الشارع يصبح سائق عربة سالي عندما لا يستطيع والده قبول الوظيفة.
تم فصله من العمل عندما مات رالف وسقطت سالي في حالة مفلسة ، وبعد ذلك كان يعمل في مكان عمل آخر. يفكر بيتر بشدة في سالي ، واستمر في مناداتها بـ "أوجوساما" (أميرة) حتى بعد سقوطها لتوظيفها لمساعدة وإيواءها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال