شخصيات مسلسل وقت المغامرة | أميرة العلكة

 

أميرة العلكة

أميرة العلكة من وقت المغامرة

معلومات شخصية

الإسم         أميرة العلكة
العمر          827 سنة
الصنف       حلوى
المهنة        حاكمة مملكة الحلوى ، عالمة ، مخترعة

العلاقات

العائلة :      أم العلكة (الأم) ، نيدي (الأخ التوأم الأصغر) ، جومبالد (العم بالتبني)

عن الشخصية

عندما كانت طفلة صغيرة ، قبل 800 عام تقريبًا من أحداث المسلسل ، كان بونيبيل يعيش في أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم كما كانت أوو. الذين يعيشون في مخبأ بالقرب من نهر (الذي أصبح لاحقا أوو و مملكة الحلوى بنيت) فقط مع شقيقها، وقالت انها تتوق لأكثر من أفراد الأسرة، وبالتالي خلق العم جومبالد ، جنبا إلى جنب مع العمة لولي و ابن العم شيكل. لقد خططت لهم لتلائم نماذج أصلية محددة لخلق ديناميكية عائلية وجعل حياتها أقل وحدة ، ومع ذلك ، سرعان ما كشف جومبالد لابنة أخته أنه كان لديها خطط لبناء مدينة للحلوى. لم تعجب بوني بهذه الخطة ، وأنشأت بحيرة باترسكوتش في مكان الموقع حيث أراد عمها بناء شقق. بدأ جومبالد ، غاضبًا من ذلك ، في وضع خطة للتخلص من ابنة أخته والسيطرة على الأسرة. بعد إرسال بانيبيل بعيدًا في موعد مع السيد كريم بوف، الذي أنشأه جومبالد بنفسه ، ناقش مع لولي و شيكل خطة للإطاحة بـبونيبال وبناء مدينة الحلوى الخاصة بهم. خلال هذه المناقشة ، عرض جومبالد إبداعه الجديد: "عصير دوم دوم" ، وهو مصل يحول العلكة إلى شخص من الحلوى سهل السيطرة وبسيط التفكير مثل السيد كريم بوف و جومبالد ثم خداع لولي وشيكل إلى تناول الكعك الذي تغلب عليه اسهم مع المصل، وتحول الاثنان إلى أغبياء والبساطة في التفكير  البينياتا و كرة الحلوى على التوالى. عندما عادت بونيبل من موعدها ، حاول جومبالد تغييرها أيضًا ، لكن فشل في النهاية ، حيث تمكنت بوني من التسبب في تسرب المصل على وجه جومبالد ، وتحويله إلى وعاء حساء.

قررت بوني أنه من الأفضل ترك الثلاثي كأشخاص حلوى ، حيث زعمت أنهم بدوا أكثر سعادة في أشكالهم الجديدة البسيطة والمطيعة وأعلنت نفسها "أميرة" لهم. منذ ذلك الحين ، كان غالبية رعايا الأميرة التي ابتكرتهم مولاة لهم وذات عقلية بسيطة ، ومن المرجح أن تمنع أي حوادث مستقبلية مماثلة لتلك التي حدثت مع أفراد عائلتها. قامت في النهاية ببناء مملكتها وأنشأت المزيد من شعب الحلوى.

وصف

أميرة العلكة عبارة عن تركيبة شبيهة بالبشر من العلكة الوردية وقد تم الكشف عنها على أنها التجسيد الحالي لعنصر الحلوى (العناصر هي تجسيد للعناصر الأربعة الرئيسية التي يتكون منها العالم: الجليد والنار والحلوى ، والوحل. لقد وُجدوا منذ بداية الحياة ، وهم يعيشون ، ويموتون ويتقمصون من جديد منذ ملايين وآلاف السنين). على الرغم من أن الأميرة بابلغام تبدو على أنها في أواخر سن المراهقة ، إلا أنها في الواقع أكبر سناً بكثير مما تبدو عليه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال