غامبول واترسون | بطل مسلسل عالم غامبول المدهش

 

غامبول

غامبول واترسون (زاك)

معلومات عن غامبول

الإسم        غامبول واترسون
العمر         12 سنة
الصنف      قط
المهنة       طالب

العلاقات

الأصدقاء

بيني (صديقة)
بانانا جو
روكي
تينا
السيد روبنسون
كلايتون
مولي
توباياس
كيري
  

الأعداء

ميس سيميان
تينا (أحيانًا)
باتريك (أحيانًا)
السيد روبنسون
روب
فرانك
جواو
  

العائلة    

داروين (أخ بالتبني)
أناييس (أخت)
ريتشرد (أب)
نيكول (أم)
فرانكي (أب لأب)
لوي (جد لأب عن طريق الزواج)
الجدة جوجو (أم لأب)
دانيال (أب لأمه)
ماري (أم لأمه)

عن الشخصية

غامبول شخص خيالي. على الرغم من أدائه الدراسي الضعيف ، إلا أنه يمكن أن يكون رائعًا بشكل مدهش عندما يتعلق الأمر بصياغة جميع أنواع المشاريع المؤذية. قد يشير هذا الجانب أيضًا إلى أن غامبول أكثر ذكاءً مما يبدو ، كما هو موضح من خلال مفرداته الواسعة ومهاراته في الطهي ، فضلاً عن موهبته في القيثارة ، كما هو واضح في بعض الحلقات .



غامبول متفائل للغاية. على الرغم من سخريته تجاه المجتمع ، فإنه غالبًا ما يتوقع من الآخرين أن يتصرفوا بطريقة إيجابية. عندما تجد عائلته نفسها محطمة في المال ، يخبرهم عن مباهج التواجد مع العائلة ويدفعهم إلى تبني موقف أكثر تفاؤلاً.



بشكل عام ، يحمي غامبول المقربين منه بشدة ، وخاصة داروين وآنايس. في حلقة الطفيلية ، يحاول أن يسمم جودي معتقدًا أنها تريد إيذاء أخته ، وفي حلقة أخرى يهاجم روب ، وهو غاضب تمامًا عند رؤية داروين يحتضر.



على الرغم من نواياه الحسنة وموقفه الإيجابي ، فإن غامبول ساخر للغاية ، خاصة تجاه أولئك الذين ليسوا من عائلته أو صديقته ، بيني. غالبًا ما يدلي بتصريحات خبيثة ، تتراوح من غير مؤذية نسبيًا إلى شديدة الوحشية والفظاظة. هذا النوع من التعليقات يبدو مندفعًا ، وأحيانًا لا يستطيع مساعدته.



يمتلك غامبول أيضًا غرورًا كبيرًا ، وهو عيبه وضعفه. عندما لا يشعر بالراحة تجاه غروره ، يمكن أن يكون مزعجًا للغاية. موهبة داروين الموسيقية في المثلث تجعل غامبول غيورًا ، على الأقل حتى يراه يفشل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال