مسلسل أبطال ليوكو Code lyoko

أبطال ليوكو


أبطال ليوكو

القصة

يكتشف أربعة مراهقين يعيشون في باريس مصنعًا يحتوي على كمبيوتر كمي . جيريمي ، الذي اكتشفه أولاً ، نشط ومستيقظ في نفس الوقت برنامج خطير (أصبح فيما بعد فيروسًا) يسمى زانا : برنامج متعدد العوامل ، وهو الأساس الذي أنشأه هوبر لمواجهة مشروع عسكري (مجال الاتصالات).

أصبحت زانا مستقلة وتسعى للسيطرة على العالم. للقيام بذلك ، يصيب أبراج الذاكرة ، التي تعمل كوسيط مع العالم الحقيقي ، في أراضي ليوكو . أيليتا ، مخلوق بشري افتراضي شاب ، ابنة فرانز هوبر ، هي عدو زانا الوحيد الموجود في ليوكو ولكن يمكنها الاعتماد على مساعدة أربعة أصدقاء: إيومي و أورليك و أود وجيريمي. إنهم يعيشون حياة مزدوجة في أقصى درجات السرية: طلاب جامعيون بسيطون في معظم الأوقات ، يصبحون منقذين للعالم عندما تشن زانا هجومًا. يجب أن يحتفظوا بسرهم لأنه إذا علمت السلطات بالتهديد الذي يمثله زانا ، فسوف يغلقون الكمبيوتر العملاق. سيؤدي هذا إلى تدمير ايليتا ، وبالتالي تختفي ايليتا حتى إعادة تنشيط الكمبيوتر العملاق التالي.

وجد الأبطال الأربعة ممرًا إلى هذا العالم الافتراضي . بالإضافة إلى الكمبيوتر العملاق ، يضم المصنع المهجور أيضًا ثلاثة ماسحات ضوئية تسمح لهم بالانتقال إلى ليوكو. بينما يتولى جيريمي زمام القيادة لإدارة الدعم الفني ، أصبح اود و يومي و اورليك ليوكو ووريورز ، ويقاتلون الوحوش الافتراضية لـزانا لحماية آيليتا ومساعدتها على إلغاء تنشيط الأبراج لوقف الهجمات باستخدام الرمز "LYOKO".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال