معلومات عن سكيبس من كرتون العرض العادي

سكيبس


سكيبس - العرض العادي

معلومات عن سكيبس

الإسم :     سكيبس
العمر :     غير معروف
الصنف :     اليتي (كائن يشبه الدب يعيش في جبال الهملايا)
المهنة :      عامل حديقة


علاقات سكيبس     

العائلة

كويبس(ابن العم)
ابن العم الاخر لم يذكر اسمه
مونيكا (ابنة العم)


قصة سكيبس

وُلد سكيبس (المعروف سابقًا باسم والكس) في مكان ما في القرن الثامن عشر أو التاسع عشر. خلال فترة مراهقته ، خاض العديد من المغامرات مع صديقه تيكمو بما في ذلك الذهاب إلى تايمنادو الذي يأخذه إلى الوقت الحاضر. كما تم طرده من مدرسة ثانوية مختلفة لخوض معارك. في المدرسة الأخيرة التي التحق بها ، تلقى تحذيرًا شديدا بعدم خوض شجار في المدرسة وإلا فسيتم طرده مرة أخرى.
عندما كان سكيبس لا يزال يعمل باسم والكس ، كان مراهقًا يحب المرح والحيوية والتهور ويحب قضاء وقته مع صديقه المقرب تيكمو في القيام بالأشياء التي تنطوي على مخاطر ، كونه غير ناضج ، والأهم من ذلك كان يدخل في معارك مع الطلاب الذين يغضبونه.
ومع ذلك ، تتغير طبيعة سكيبس ببطء عندما التقى بحب حياته ، مما جعله يدرك أن العنف لن يكون أبدًا هو الحل لكل مشاكل الحياة ، مما جعل طبيعته تتغير تمامًا بعد وفاة حبيبته ، وهذا يتسبب في نضوج سكيبس وتصرفه. بشكل مختلف عن ماضيه. أن يكون الآن شخصًا هادئًا وجادًا ويرغب في أن يعيش حياة طبيعية تمامًا.
لديه ماضٍ مثير وغامض بسبب خلوده. الجميع يعتمد عليه لحل مشاكل خارقة للطبيعة ، ولديه دائمًا الجواب دائمًا. لم يكن هناك سوى عدد قليل من المناسبات حيث أنه لم يكن يعرف ما يجب القيام به.
غالبًا ما يكون سكيبس هادئًا وهو أحد الشخصيات الأقل كلاما في العرض العادي ، حيث يقضي معظم وقت فراغه في العمل في مرآب عربة الجولف الذي يعتبر كمنزله. على الرغم من تعبيراته التي توحي بأنه منزعج ، يمكن رؤيته يقضي وقتًا ممتعًا وهو يمزح ، كما هو الحال في حلقة "This Is My Jam" ، حيث يمزح مع مردخاي وريجبي أنه يعرف كل شيء ، على الرغم من أنه يعترف بعد ذلك أنه كان على علم بخطتهما فقط لأنه كانت "في العلبة" بينما كانوا يتحدثون عنها.
إنه ودود إلى حد كبير مع عمال الحديقة الآخرين ، ويبدو أنه صديق جيد لبنسون ، مما أقنعه بأخذ قسط من الراحة في حلقة " بارتي بيت " بسبب التوتر الذي كان يمر به. بشكل عام ، هو دائمًا على استعداد لمساعدة أي شخص يحتاج إليه وإلى خبرته ، على الرغم من مدى انزعاجه من الموقف. نادرا ما يمشي أو يركض.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال