الدكتور باربر - مغامرات فلاب جاك

الدكتور الحلاق


الدكتور باربر (يوليوس)

معلومات شخصية

الإسم          يوليوس
الألقاب        غريب الأطوار
المهنة          طبيب ، جراح ، حلاق

العلاقات

العائلة

الأم (تعيش في الدرج)

وحوش الشعر (قام بصناعتها)

وصف الشخصية

إنه الطبيب والجراح والحلاق المحلي في ميناء ستورملونغ ، ويدير كلاً من صالون الحلاقة ومكتب الطبيب المجاورين لبعضهما البعض.


يتكون تصميم دكتور باربر في الغالب من أشكال بيضاوية. له رأس طويل وجسم عريض وأطرافه رفيعة وشفتان ظاهرتان. ليس لديه أي شعر على رأسه ، على الرغم من وجود شارب طويل بقلم الرصاص يشكل أيضًا سوالفه. يرتدي قميصًا رماديًا مزرقًا ، وربطة عنق حمراء ، وسروالًا مخططًا باللونين الأزرق والأبيض ممسوكًا بحمالات بنية ، وحذاء بني. إما أن يرتدي مرآة رأس أو مقشدة زرقاء حسب الوظيفة التي يعمل عليها.


يعتبر دكتور باربر مثيرا للقلق بالنسبة لمعظم سكان المدينة ، ولديه هوس غريب بالجراحة ووظيفته في الطب لدرجة أنه يعبث عن قصد بمرضاه من أجل المتعة. في بعض الأحيان ، يمكن اعتباره مهووسًا تمامًا ، على الرغم من أنه غالبًا ما يكون بسبب مبادئ سيئة. إنه غريب جدًا في سلوكياته ، وعادة ما ينتهي به الأمر في إلحاق المزيد من الضرر بهذا الخير عن غير قصد. ومع ذلك ، يبدو أنه يستمتع بالفعل برعاية سكان ستورملونغ في يوم جيد. في حالات قليلة ، يمكن أن يبدو باربر وحيدًا أو منعزلا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يعيش مع والدته ولا يبدو أن لديه العديد من الأصدقاء ولا لديه حياة اجتماعية.


لديه تشنج لفظي ، وغالبًا ما يقول "حسنًا" و "أجل" بين جمله.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال