آناييس واترسون

آناييس


آناييس واترسون

معلومات عن آناييس

الإسم        أناييس واترسون
العمر         4 سنوات
الصنف       أرنب
المهنة       طالبة

العلاقات

الأصدقاء  

ديزي
شيميرا
كلير
جوش
بيلي (أحيانًا)
جودي (أحيانًا)
  

الأعداء

بيلي
تينا
الآنسة سيميان
سال لص
  

العائلة    

غامبول (شقيق)
داروين (أخ بالتبني)
ريتشرد (أب)
نيكول (أم)
فرانكي (جد لأب)
لوي (جد لأب عن طريق الزواج)
الجدة جوجو (جدة لأب)
دانيال (جد لأمه)
ماري (جد لأمه) 


آنايس هي أذكى عائلتها إلى حد بعيد. لديها معدل ذكاء مرتفع للغاية ، حيث سجلت 100٪ في اختبار القدرات. هي عضو في نادي الفيزياء بالكلية ، ومعرفتها الواسعة بالموضوع تنقذها من بابرت في حلقة النادي . يبدو أيضًا أنها ماهرة في استخدام الكمبيوتر ، حيث إنها قادرة على إلغاء تنشيط قفل إلكتروني معقد في بضع ثوانٍ.


آناييس هي خبيرة إستراتيجية ماكرة بشكل لا يصدق ، والتي تظهر بشكل خاص في جهاز التحكم عن بعد ، حيث تضع خطة لإخراج عائلتها من المنزل حتى يتمكنوا من مشاهدة مسلسلاتها على التلفزيون. كما جاء في حلقة كلمة السر ، تسمح لها إحدى خططها الأخرى بالاحتفاظ بالكمبيوتر لنفسها ، مما يبقي انتباه أسرتها مشغولاً مرة أخرى. لديها أيضًا موهبة حقيقية في تحليل المشكلات وحلها. في حلقة المحقق ، تستخدم آنا القرائن المتبقية في غرفة نوم إخوتها لتجد ديزي الحمار الصغير .


على الرغم من نضجها الكبير ، تظهر آناييس أحيانًا سلوكيات نموذجية أكثر لطفل تتناسب مع عمرها. إنها من محبي ديزي الصغير ، انطلاقاً من حماسها لرؤيتها في عرض تزلج على الجليد في حلقة السيارة ، وتشاهد المسلسل التلفزيوني المخصص طوال الوقت. لديها أيضًا لعبة ديزي اللطيف ، والتي تهتم بها حقًا. في إحدى الحلقات ، تعتقد أن تقبيل الضفادع سيجعلها تظهر أميرها الساحر.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال