بيلسون نولز

بيلسون


بيلسون

معلومات شخصية

الإسمبيلسون نولز
العمر10 سنوات
الجنسذكر
النوعبشري
المهنةطالب
المسلسلكلارنس


العلاقات

الأصحاب 

ناثان ، داستن ، بيبي (سابقا) ، كلارنس (أحيانا) ، بيرسي ، موتش

الأعداء

جيف ، سومو ، بريهن (لفترة وجيزة) ، كلارنس (أحيانا) ، إيمي ، برادي ، إيميليو ، جوليان ، ميمو، بالانس ، هانك ، دارلي ، موتش(سابقا)

الأقارب

سينثيا نولز (الأم) ، السيد نولز (الأب) ، غاري موش (ابن العم ) 


شخصية

في الشخصية الخارجية ، بيلسون تافه ، مزعج ، فظ ، ويحب التفاخر. يتجلى هذا من كونه نشأ في أسرة غنية ، ودائما ما تتحقق كل رغابته وطلباته خلاف أصدقائه الذين يعيشون داخل أسرة متوسطة. إنه يعامل الآخرين بطريقة قاسية ، وعندما لا يفعلون ما يقول ، فإنه يتجاهلهم تمامًا ، ويستهلك وقتا كبيرا في أجهزة الألعاب أو المجلات المصورة. في الوقت نفسه و ببدي قدراً هائلاً من الأهمية لكيفية نظر الآخرين إليه. سيفعل أي شيء يمكن رؤيته على أنه رائع ومقبول من خلال القاء النكات على الآخرين والمزاح . نادرًا ما يكون صادقًا مع نفسه ، ونتيجة لذلك ، يتصرف بطريقة متفائلة ومنفصلة. ومع ذلك ، هناك دليل على أن بيلسون لديه جانب أكثر ليونة بالنسبة له.

هناك أسباب معقدة لسلوكه المتقلب. لدى بيلسون مجموعة من الصراعات الداخلية ، معظمها ينبع من علاقته بوالده السيد نولز . إنه يقدس والده باعتباره نموذجًا يحتذى به ويتوق إلى ان يكون مثله في المستقبل . يبدو أن والده رافض له ويبدو أنه يهتم بشؤونه الشخصية أكثر من اهتمامه بعلاقته مع ابنه. يتضح هذا بشكل خاص في احدى الحلقات عندما رفض طلب بيلسون بأخذه إلى لعبة بيسبول.

وصف

بيلسون قصير ، لديه شعر بني مجعد. يرتدي قميصًا أحمر داكنًا وسروالًا قصيرًا أزرق وحذاءً باللون الأسود. يشبه أنفه قطعة نقانق صغيرة ولديه حاجبان ملتصقان.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال